افتتاح فندق مي ميلان إل دوكا في منطقة الأزياء والتصميم

تعتزم علامة “مي من ميليا” التجارية إطلاق أول فنادقها العصرية الفاخرة في قلب منطقة الأزياء والتصميم بمدينة ميلان الإيطالية، وذلك خلال شهر مايو الجاري. وبموقعه المركزي في ميدان التسوق “بياتزا ديلا ريبابليكا” الكائن في الجهة الشمالية لمنطقة بريرا، وهي وجهة التصميم الحيوية في المدينة، تم تصميم فندق “مي ميلان إل دوكا” في الأساس على يد المعماري العالمي الراحل والشهير ألدو روسي.

ويشغل العقار الموقع السابق لفندق “دوكا دي ميلانو”، والذي تم تجديده من قبل ستوديو روسي، ليصبح فيما بعد وجهة عالمية بديكورات داخلية عصرية. ويعد فندق “مي ميلان إل دوكا” أيضاً قريباً من منطقة الأزياء المميزة “كوادريلاتي روديلا مودا”، ومن منطقة “كورسو كومو” العصرية.

ويمزج الفندق بين التصاميم الإيطالية التقليدية والمعاصرة مع أثاث جذاب، وألوان حيادية، وتراكيب أنيقة. ويحتضن فندق “مي ميلان إل دوكا” 132 غرفة عصرية مصممة بطريقة رائعة، منها 32 من الأجنحة الأنيقة الشهيرة، وجناح شخصي بالإضافة إلى جناح “مي”. وفي الطابق الأول، يضم كل من الجناح الشخصي وجناح “مي” شرفة خاصة بمساحة 100 متر مربع، مع إطلالة مميزة على ميدان التسوّق “بياتزا ديلا ريبابليكا”.

وسيعرض فندق “مي ميلان إل دوكا” الأثاث المصمم على يد المعماريين الراحلين جيو بونتي، ولوكا ميدا، واللذان عملا بالتعاون مع ألدو روسي. كما ساهم المصمم المتخصص والشهير آخيل كاستيليوني في تصميم مصابيح الأرضية في كافة مرافق الفندق، بالإضافة إلى صور من أعمال مصور الأزياء المقيم في مدينة مدريد، ألبرتو فان ستوكوم، حيث ركزت أعماله على شخصيات بارزة من عالم الموسيقى والأزياء، وسيتم عرضها بشكل دائم وحصري في جميع أروقة الفندق.

وتشتهر فنادق “مي من ميليا” بما تتضمّنه من مساحات أخاذة على السطح. وقد أصبحت حانة “راديو” العلوية في فندق “مي لندن”، وهو الفندق المميز للعلامة التجارية الذي تم إطلاقه في مارس 2013، واحدة من أشهر الحانات في لندن مع إطلالات مثيرة وخلابة على أفق المدينة. وفي أعقاب هذا النجاح الباهر، من المقرر أن يفتتح فندق “مي من ميليا” الحانة العلوية الثانية “راديو” في عاصمة الأزياء، لتجذب بذلك الجماهير الأنيقة في مدينة ميلان.

Tags

مواضيع ذات صلة