افتتاح فرع صالون ميزون دو جويل في مدينة العين

بعد النجاح المبهر الذي حققته خبيرة التجميل العالمية جويل ماردينيان في عالم التجميل من افتتاح أفرع متعددة لصالون التجميل “ميزون دو جويل داخل دولة الإمارات وخارجها ، قررت جويل أن تضيف حلقة أخرى لسلسلة النجاحات المتتالية والتي تمثلت بافتتاح الفرع التاسع في مدينة العين ، وتحديداً في نادي العين للسيدات ،وذلك بحضور أريام بنت العين المغنيّة الإماراتية .

وضمن أجواء الإفتتاح أعربت جويل ماردينيان عن مدى سعادتها بامتلاك فرع لصالون ميزون دو جويل في العين ، المدينة التي تغطى بروعة ألوان الزهور وخضرة أشجارها وتسحر الأنظار بجمال طبيعتها . و عن الصالون ذكرت جويل :” أحببت فكرة تواجدنا في مركز ونادي العين للسيدات ، المكان الذي يجمع جميع احتياجات المرأة من جمال وصحة فيلبيها تحت سقف واحد وبجودة وكفاءة عالية “.

و أضافت :” مازلنا على وعدنا مع زبائننا الكرام ،حيث سنقدم لهن عناية فائقة خاصة بالشعر والبشرة والجمال وأفضل الخدمات وآخر الابتكارات و النصائح في عالم التجميل التي تزيدهم جمالاً وتحقق لهن إطلالة مثالية لطالما استحقتها كل إمرأة شرقية من خلال فريق عمل متخصص مواكب لآخر الصيحات في عالم التجميل، وبأسعار ترضي الجميع “.

و مما هو جدير بالذكر أن جويل ماردينيان من أكثر النساء ابداعاً في مجال التجميل و قد أضافت الكثير من الجمال والتغير الايجابي في حياة الكثير من نساء الوطن العربي ، من خلال افتتاحها كلينكا جويل في كل من دبي وأبوظبي وإطلاقها مجموعة “جويل باريس” الخاصة للعناية بالشعر والبشرة، بالإضافة إلى افتتاحها تسعة أفرع من صالون التجميل “ميزون دو جويل” أربعة منهم في دبي و أبوظبي ،و صالون في الرياض ،و آخر في جدة ،و فرع في قطر ، ومؤخراً في مدينة العين .

Tags

مواضيع ذات صلة