اغنية “ستات مصر” لمحمد الباش تشعل توتير

بعد أن طرح الفنان محمد باش أغنيته الجديدة “ستات مصر”، قام مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” باطلاق هاشتاج جديد بعنوان “ستات مصر”، تفاعل معه الكثير من المغردين، وتواجد بترند الموقع.

وطرحت شركة “مزيكا” مؤخرا احدث فيديو كليب للمطرب الفنان محمد باش وهو بعنوان “ستات مصر” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، والاغنية من كلمات صفوت زينهم والحان احمد صالح وتوزيع احمد عبد العزيز ومن اخراج كريم كبارة.

ويشير موقع “مشاهير” أنه تم تصوير الفيديو كليب في عدد من الأماكن الشعبية من بينها السيدة عائشة والسيدة نفيسة وكوبرى امبابة وسوف يعرض الكليب في نهاية الاسبوع على قناة مزيكا الفضائية.

ومن جانبه، أكد محمد باش، أن ردود الأفعال التي تلقاها علي كليب اغنيته “ستات مصر”، لم يتخيلها من قبل خاصة من السيدات التي قدموا له الشكر بسببها، وقال باش:”إنه قدم هذه الاغنية لمحاولة رفع شأن المرأة المصرية وحفظ مكانتها العالية في المجتمع لما تقدمه من جهد وتعب من اجل الحفاظ علي بيتها”. 

واضاف: ” أن المرأة المصرية تمتاز دائما بالوقوف جنبا بجنب مع زوجها دون أن يتخلون عنه، ودائما ما يتحملون أي صعوبات تواجههم ، وتتمتع بالطيبة والجدعنة، و أنه اعتمد علي اظهار جميع الستات المصرية بجميع الاطياف في الكليب الذي قدمه علي شاشة “مزيكا”.

Tags

مواضيع ذات صلة