اشتعال الحرب بين جمهور هيفاء وهبي وطاهرة لهذا السبب؟!

شهد موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام حربا كلامية بين جمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وجمهور المطربة المغربية طاهرة، وذلك بعد انفصال مدير أعمال هيفا السابق مصطفي سرور، واكتشافه للموهبة الجديدة طاهرة ونشره مقطع فيديو عبر انستجرام.

ويؤكد موقع “مشاهير” أن سرور قام بنشر مقطع فيديو صغير على حسابه الشخصى على “انستجرام” لكواليس إحدى الأعمال الغنائية التى تجمعه بالنجمة، وظهر في الفيديو بصحبة طاهرة المطرب الأمريكي NEYO.

وانهالت على تعليقات المتابعين من حسابات تحمل اسم “هيفاء وهبي فانز” و”محبي هيفاء وهبي” وغيرها، تحمل هجوما على سرور وشركته وأحدث اكتشافاته طاهرة، وهو ما جعل جمهور طاهرة المغربي يدافع عنها، بعد تجاوز جمهور هيفاء بكلام جارح في حق الجمهور المغربي.

ومن جانب اخر، قامت هيفا وهبي برفع دعوى قضائية جديدة بحق شقيقتها رولا، وذلك بعد صراع طويل بين الشقيقتين، واتخذت صفة الإدعاء الشخصي بحق رولا وبحق كل من يظهره التحقيق فاعلا أو شريكا او متدخلا، طالبة توقيفهم وسوقهم مخفورين أمام القضاء المختص، وإلزامهم بعدم التعرض لها.

فبعد أن أعلنت رولا بأنها ربحت دعواها ضد هيفاء، وأن القضاء أنصفها بعد 10 سنوات، وبعد أن أصدر مكتب محامي وكيل هيفاء بيانًا يوضح فيه حقيقة الحكم القضائي مؤكدًا أن انتصار رولا يموت زائف، وذلك لأن موكلته هيفاء وهبي قد تقدمت سابقًا بشكوى جزائية ضد رولا يموت على خلفية القدح والذم والتشهير.

Tags

مواضيع ذات صلة