اسمتعتي بسحر مكياج عيون الستينيات مع قلم “ديبلاينر” 

“GlamGals”، ماركة مستحضرات التجميل الراقية والأصيلة، والتي يعيد إحياء النظرة المتألقة لأيقونات الشاشة الفضية في الموضة، فترة الستينيات، من خلال مجموعته الرائعة من المستحضرات الفريدة، يقدّم اليوم قلم الكحل “ديبلاينر”، والقلم المشع الساحر الخافي للهالات.

“ديبلايننر”

قلم الكحل السائل المزود بمحدد دقيق وفريد، هو المستحضر المثالي لرسم خط العين وتحديده. جرّبي لمسةً ساحرة ماكرة، أو كثيفة، لنظرةٍ فنية تحاكي عيون عارضات الأزياء، مع السائل المحدد الدقيق المثالي لأيّ رسمة عين تناسبك. بفضل حضوره القوي والطويل الأمد، وتركيبته التصبغية الفريدة، يسمح قلم الكحل هذا بتحديدٍ أسرع وأكثر دقةً وبشكلٍ غير مسبوق، حتى للرموش الرفيعة جداً. 

السعر: 49 درهماً

قلم التحديد المتوهج

مستحضر من الضروري جداً أن يكون رفيق كل من تعاني من مشكلة الهالات السوداء تحت العينين، أو التي تحب النظرة المتوهجة من الداخل. القلم المشع النقي هذا هو بالفعل المصحح الساحر الخافي للهالات، والذييرسم ويضيئ ويخفي ويمزج معاً كل عناصر الجمال في الوجه، ليمنحك تلك الإطلالة الشبابية ذات اللمسة المشعة. ولأنه مستحضرٌ سهل المسح، وغير قابل للتكتل، ويدوم طويلاً، يمنحك قلم التحديد المتوهج إشراقةً شبابية، بفضل التغطية الشاملة الخالية من أي بقعةٍ تصبّغ، وهو متوفر في 6 درجات لونية رائعة غير دهنية.

Tags

مواضيع ذات صلة