اسر ياسين يكشف عن رفض والديه عمله بالتمثيل

كشف الفنان اسر ياسين عن بعض الجوانب الخاصة بحياته الشخصية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي د. عمرو الليثى ببرنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة الحياة الاولى، مشيرا ان والديه رافضا عمله في التمثيل في البداية. 

وصرح آسر ياسين إن والدته دخلت في اكتئاب شديد بسبب عدم عمله كمهندس، ودخوله مجال التمثيل، حيث كانت تبكى في الهاتف وخاصة في اخر عامين اثناء دراسته الجامعية في ابو ظبى، حينما كان يجلس مع شقيقه فقط في المنزل.

وقال اسر: “والدى أيضا رفض دخولى التمثيل، وانا قولت له أن يعطينى فرصة سنة واحدة لو لم يظهر بوادر نجاح سأتركه”، كما اكد ان فيلم “من ضهر راجل”، يعد من الأفلام التي يعتز بها كثيرًا، لافتا إلى أنه بسببه تمرن على الملاكمة سنة ونصف.

واضاف اسر ياسين: “سيناريو فيلم “من ضهر راجل” اتعرض على في 2007 ولكن وقتها كنت بعمل “رسائل البحر” ومكنتش جاهز، وتوقعت أن المخرج كريم السبكى، هيمشى في سكته ويكمل الفيلم، وانا وكريم صحاب من ايام الجامعة هو كان في كلية هندسة جامعة امريكية وأصغر منى بسنة”، مشيرا إلى أنه لم يخشى من الدور ابدا، وكان بمثابة نضج تمثيلى له.

يذكر أن فيلم “من ضهر راجل” حقق في اسبوعه التاسع 162 الف جنيه ليبلغ اجمالي ايراداته ستة ملايين و600 الف جنيه.

الفيلم بطولة آسر ياسين، ومحمود حميدة وصبري فواز وشريف رمزي ووليد فواز ومحمد لطفي وياسمين رئيس، وتأليف محمد امين راضى وإخراج كريم السبكى، وتدور احداث الفيلم في شخصية رحيم أدهم الذي يجسده “آسر ياسين” وهو ملاكم شاب، ويعيش في حارة شعبية مع والده المسن امام المسجد “محمود حميدة”، ويحب مي “ياسمين رئيس”، وينوى الزواج منها، وفور علم حِنش “وليد فواز” بما يدور بين رحيم ومي من لقاءات عن طريق طه “شريف رمزي” الذي ينافس رحيم على حب مي، تتحول حياة رحيم ووالده إلى جحيم.

وتجدر الاشارة أن الفنان آسر ياسين، وجه مؤخرا كلمات تعبر عن احترامه وتقديره لدور المرأة في المجتمع، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات الشهير “تويتر”.

وقال آسر: “أمي اللي علمتني الخير، ربنا يديكي الصحة والستر، ميس صفية مدرسة العربي بتاعتي في تانية ابتدائي اللي حببتني في لغتي”.

Tags

مواضيع ذات صلة