اسرار حوادث الاعتداء على الفنانين في مصر

حوادث الاعتداء على النجوم ليست حوادث عفوية ، وانما هي جرائم منظمة مع سبق الاصرار والترصد ، وتكون لأسباب معينة، أما بدافع السطو المسلح أو السرقة او الانتقام نتيجة موقف سابق.

سهير رجب

الفنانة سهير رجب التي عرفها الجمهور من خلال أدائها لشخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني ، في فيلم حليم ، تعرضت لاعنف حادث اعتداء خلال السنوات الخمس الاخيرة، من قبل مجموعة من الذئاب البشرية في مارينا، وكشفت أن بعض الأشخاص قاموا بالتعدي عليها ،وعلى وأشقائها ، أثناء تواجدهم في مارينا ، وقاموا بضرب شقيقها بسكين حادة ، وضرب شقيقتها الحامل ونقلها لإحدى المستشفيات.

ياسر فرج

تعرض ياسر فرج لحادث مؤسف بعدما قام 4 من أشخاص مجهولين مدججين بالأسلحة بمهاجمته، وخطف سيارته ومتعلقاته الشخصية أثناء مروره بالقرب من نادي الصيد بالقطامية.

بشرى

الفنانة بشرى تعرضت للاعتداء والسرقة على الطريق الدائري بمنطقة كارفور المعادي، أثناء سيرها بسيارتها حيث فوجئت بأحد الأشخاص يقوم بإلقاء حجارة على السيارة الخاصة بها ، مما نتج عنه إحداث تلفيات بالزجاج الامامي للسيارة، إلا أن قائد السيارة قام بمواصلة السير بسرعة عالية، وطمأنت بشرى جمهورها ، بعد نجاتها من محاولة اعتداء من قاطعي الطرق.

زوج وعد البحري

تعرض المنتج أحمد البنا زوج وعد البحري لموقف صعب اثناء عودته ليلا من منطقة حدائق الأهرام حيث فوجئ بثلاث أفراد مسلحين برشاش آلي وأسلحة بيضاء يستوقفونه ويحاولون الاستيلاء على سيارته.

اشرف زكي

الفنان اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، تعرض لمحاولة اعتداء وتهديد بالقتل من قبل شاب داخل نادي المهن التمثيلية بالجيزة ، بدأت احداث الواقعة بسبب مشاجرة بين شابين في نادي نقابة المهن التمثيلية وتم إبلاغ أشرف زكي بالواقعة وامر بمنع الشابين من دخول النادي لحين الانتهاء من التحقيق معهما.

وفى اليوم التالي حاول أحد الشابين دخول النادي عنوة رغم قرار منعه من الدخول ، وعندما منعه رجال الأمن النادي قام بسبهم ، وكان من الواضح حسب الشهود العيان أن الشاب ليس في وعيه، وأنه قد يكون تحت تأثير الخمر أو المخدرات، وتصادف مرور الفنان أشرف زكي في هذا الوقت ، وحاول الشاب الاعتداء على أشرف زكي وهدده بالقتل ، وبإيذاء أبنته إلا أن رجال الأمن تدخلوا ومنعوا الشاب من تنفيذ تهديده، وتم تحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة الجيزة.

Tags

مواضيع ذات صلة