استوحي إطلالاتك من بريانكا تشوبرا

الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا تشوبرا تعرف جيدا كيف ترتدي ثياب غير متوقعة أو تقليدية بطريقة جذابة تدير الرؤوس، وهذا ليس غريبا على نجمة بوليوود التي كانت فازت من قبل بلقب ملكة جمال العالم والتي وصلت إلى العالمية بمشاركتها في المسلسل الأمريكي ” Quantico” وحصلت مؤخرا على جوائز عديدة عن دورها في هذا المسلسل الذي أنتجته شركة ABC، بريانكا غالبا ما تطل علينا بإطلالتها الأنيقة والعصرية من خلال أدوارها السينمائية الجميلة وإطلالاتها اليومية الجذابة ولكن أناقة بريانكا تبلغ ذروتها على السجادة الحمراء، وبالرغم من كون بريانكا حديثة الظهور إلى حد ما على السجادة الحمراء إلا أننا تعلمنا الكثير من الدروس الإضافية عن الموضة من إطلالاتها الرائعة على السجادة الحمراء، تعالوا معنا لنتعرف على أهم دروس الموضة التي تعلمناها من إطلالات بريانكا تشوبرا:

1-احرصي على التأنق وارتداء الملابس الملائمة للمناسبة التي ستحضرينها: كما فعلت بريانكا عندما ظهرت في إطلالة أنيقة وراقية في حفل الشاي الذي أقامته الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون احتفلا ببدء موسم حفلات توزيع الجوائز.

2-جربي ارتداء الفساتين غير المتماثلة حتى تحصلي على إطلالة أنيقة وملفتة للأنظار.

3-جربي الظهور في إطلالة أنيقة لامعة وبالألوان المعدنية: وهو ما قامت به بريانكا والتي ارتدت فستان لامع باللونين الذهبي والفضي من ماركة ” Vera Wang” وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز ” People’s Choice” (جوائز اختيار المشاهدين) والذي تسلمت فيه إحدى الجوائز.

4-جربي الإطلالات المكونة من قطع ملابس متعددة ولا تقلقي من الجمع ما بين أكثر من تقليعة واحدة: بريانكا ظهرت في إطلالة عصرية جريئة وجذابة من قطع ملابس متعددة وظهرت بها تقليعات مختلفة حيث ارتدت بلوزة أنيقة مفتوحة وذات أربطة مع تنورة قصيرة غير متماثلة، بريانكا ظهرت بهذه الإطلالة وهي في طريقها للظهور في برنامج ” Jimmy Kimmel Live”.

5-ارتدي ملابس سهرة يشبه تصمميها الملابسة الرسمية الأنيقة ذات الإطلالة الراقية: وهو ما فعلته بريانكا عندما ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة تشبه في تصميمها ملابس العمل الرسمية الأنيقة باستثناء فقط اللون الأخضر القوي للإطلالة والذي يتناسب أكثر مع المناسبات الاحتفالية.

6-الإطلالات المحتشمة أيضا يمكنها أن تكون في غاية الأناقة والجاذبية: مثل إطلالة بريانكا في إحدى المرات على السجادة الحمراء والتي ارتدت فيها فستان أسود طويل الأكمام ويصل طوله إلى كاحلها.

7-الفستان الأسود القصير سيظل دائما واحدة من قطع الملابس التي يمكنك الاعتماد عليها للمناسبات الهامة: ولذلك اختارت بريانكا الظهور بفستان أسود قصير وذو تصميم عصري جذاب في حفل عشاء ” Chanel and Charles Finch” الذي يسبق حفل الأوسكار.

8-جربي الظهور في إطلالة تحمل ألوان جريئة: الفستان الأسود القصير قد يمنحك إطلالة عصرية جذابة ولكن إذا أردت الحصول على إطلالة جذابة تجعلك مختلفة عن الآخرين جربي الإطلالات التي تتضمن ألوان جريئة وقوية.

9-جربي الفساتين الشفافة متوسطة الجرأة: إذا أردت تجربة الفساتين الشفافة للمرة الأولى فلا داعي للبدء بالفساتين الشفافة بالغة الجرأة والتي يصعب ارتدائها في الحياة العادية وجربي بدلا منها فستان أنيق نصف شفاف كما فعلت بريانكا في إحدى المناسبات.

10-قطع الاكسسوار المناسبة تزيد من جمال إطلالتك وتأثيرها اللافت للأنظار: إطلالة بريانكا بالفستان الأبيض نصف الشفاف غاية في الروعة والجاذبية ولقد زادت من إطلالتها جمالا بحقيبتها الأنيقة وحذائها الأبيض الجميل.

يمكنك أيضا قراءة More from author