استمتِع بإجازة صيفية لا تُنسى في فندق “ذا دولدر غراند”

يمتاز فندق “ذا دولدر غراند” بكونه المنتجع الأرقى في مدينة زيورخ السويسرية، ويَعِد الفندق ضيوفه بتجربة استثنائية في قلب الطبيعة، حيث تطالعهم المناظر الخلابة لجبال الألب السويسرية وبحيرة زيورخ الساحرة. يحمل فصل الصيف معه متعة خاصة، إذ تكتسي واجهة الفندق بحلّة جديدة نسجتها زهور الصيف المبهجة لاستقبال الزائرين.

مع حلول فصل الدفء في سويسرا، تسري الحياة في عروق الطبيعة المحيطة بفندق “ذا دولدر غراند”، فتنسج لوحة ساحرة الجمال بأزهارها وأشجارها النابضة بالألوان. وهكذا، يتيح موقع الفندق المميز تمضية عطلة صيفية لا مثيل لها في هذا الملاذ الهانئ.

دلّل نفسك واستمتع بإجازة ملؤها الفرح في فندق “ذا دولدر غراند” مع عرض “سامر بلوسوم” الجديد. تجمع الإقامة في هذا الفندق الساحر ما بين الاسترخاء في أجواء من الألفة والدفء، وتذوق أشهى وأرقى أطباق العشاء في مطعم Saltz (الحائز على 14 نقطة في دليل غولت ميلو للمطاعم)، وتمضية سهرات لطيفة تشمل تناول الكوكتيلات بنكهة الزهور في المشرب الخاص بالفندق. وبالإضافة إلى هذه التجارب الغنية، يتيح لك سبا “ذا دولدر غراند” الفخم التمتع بوقت نوعي في أجوائه المريحة، واختبار جلسة العناية بالوجه لمدة 90 دقيقة بمستحضرات “أمالا” للعناية بالبشرة، المصنوعة بالكامل من المواد الطبيعية. كما يشمل عرض الفندق السبّاق في تقديم كل جديد تجربة المشي في حديقة “ذا دولدر غراند” الخاصة العابقة بروائح الأعشاب والتوابل العطرة، التي تنعش الروح وتُجدّد النشاط.

كل هذه التجارب المشوّقة وأكثر يتيحها الفندق الآن لضيوفه الأوفياء، ليمضوا أجمل الأوقات هذا الصيف.

Tags

مواضيع ذات صلة