استقبل موسم الخريف في Iris Yas Island على شرفته الأنيقة

 

Iris Yas Island يفتح شرفته المميّزة أمام ضيوفه الكرام ويطلق عرض “لو مارشيه” الجديد احتفالاً بموسم الخريف

ها قد حل موسم الخريف بأجوائه اللطيفة ونسماته العليلة، ومعه يستعدّ مطعم واستراحة Iris لافتتاح شرفته أمام ضيوفه الكرام! فكلنا كنا ننتظر بفارغ الصبر طيلة الصيف، هذه الفترة المميزة من السنة، وها قد جاء الخريف أخيراً. فهل يمكنك الانتظار قليلاً بعد حتى 30 سبتمبر؟  

سجّل ذلك التاريخ كي لا تنساه وتعال احتفل معنا بافتتاح شرفة Iris الشهيرة جداً استقبالاً لموسم جديد مليء بالمفاجآت. ولا تفوتك فرصة الاستمتاع بمناظر خلابة من الشرفة، وتأمُّل اليخوت والسفن وهي تتمايل مع الموج في المرسى وأنت تتناول مشروبك البارد المفضل في Iris Yas Island برفقة الأصدقاء. إجلس واسترخ تماماً واندمج مع أجواء الموسيقى التي تلائم مزاجك، وامضِ أمسية رائعة مع أصدقائك وأنت تحتسي ما يطيب لك من مجموعة من المشروبات الاستثنائية التي يحرص على إعدادها نخبة من أفضل الخبراء المخضرمين في فن خلط المشروبات الروحية والكوكتيلات.

إن كنت ترغب في القيام بنشاط غير رتيب في مكان خارجي يتميّز بأجواء راقية وعصرية، فلا يفوتك عرضنا الجديد “لو مارشيه” الذي سيتوفر بدءاً من شهر أكتوبر، كل يوم جمعة من الرابعة إلى الثامنة مساءً. إختر ما تريد من مجموعة واسعة من أجود أنواع الفواكه الطازجة المعروضة في عربات البيع، في إطار سوق خارجية عربية الطابع. تتوفر عروض مميّزة على عصير العنب والعنب الفوار وغيرها من المشروبات المحدّدة. إستمتع إذاً بعرضنا الصحي الجديد الذي يوفر لك خيارات واسعة من الفواكه والعصائر الطازجة والشهية أيضاً بأسلوب ممتع جداً.?? 

Tags

مواضيع ذات صلة