استقبلي عيد الحب بإطلالة نضرة مع STARSKIN

مع اقتراب عيد الحب، تقدّم علامة ®STARSKIN التجارية ، مجموعة من المنتجات والتقنيات المتطوّرة الرائدة فيمجال العناية بالبشرة والجمال. وقد حرص فريق الاختصاصيين في أمراض الجلد وخبراء التجميل على استثمار خبراتهم في تطوير مجموعة ®STARSKINالمبتكرة بحيث تضمن لك بشرة نضرة خالية من الشوائب ومثالية للاحتفال بعيد الحبالمقبل.

وإن كنت تعتمدين نظاماً للعناية ببشرتك، ننصحك بالبدء في تنظيف بشرتك باستخدام اسفنجة التقشيرGlowstar™ Foaming Peeling Perfection Puffمن ®STARSKINوالحائزة على براءة اختراع.تساعدك الاسفنجة في التخلص من خلايا البشرة الميتة، بدون التسبب بأي ضرر،فتمنحك بالتالي بشرة مشرقةتحصلين عليها في جلسة تقشير تطبقينها في منزلك. تتميّز اسفنجة التقشير™GLOWSTAR بتركيبة ثوريةمتوفرة في جرعة 16 مل مسبقة التعيير، وهي غنية بأحماض ألفا هيدروكسي المعروفة بخصائصها الطبيعية المفتّحة للون البشرة وبخلاصة الجزر والبروكولي. وبفضل تركيبتها كثيفة الرغوة وقماشها عالي الجودة، تساعد هذه الاسفنجة في تقشير خلايا البشرة الميتة بنعومة تامة لتمنحك بشرة نضرة وصحية مثالية للاحتفال بأمسية رومانسية في المدينة.

بعد الانتهاء من جلسة التقشير باستخدام ™GLOWSTAR، يأتي دور مجموعة ماسكات الوجه الغنية بمادة السليلوز الحيوي. وبحسب أهم خبراء التجميل والعناية بالبشرة، تُعَد هذه الماسكات معياراً أساسياً جديداً في مجال علاجات العناية بالوجه.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ مادة السليلوز الحيوي كانت تُستَخدم أساساً في مجال الطب لابتكارغطاء واقٍ لمعالجةمناطق الحروق في الجسم مع الإتاحة للجلد المتضرّر بالتنفس. فتركيبة منتجات®STARSKIN الثورية مستوحاة من تقنية السليلوز الحيوي الأعلى جودة والمُبتَكر من عصير جوز الهند المُخمَّر طبيعياً والغني بالفيتامينات. تلتصق ماسكات الوجه الثورية الغنية بمادة السليلوز الحيوي بالوجه تماماً، متيحة بالتالي للمكوّنات النشطة الرئيسية التغلغل داخل البشرة، بفاعلية وسرعة أكبر. وهكذا، يمكنك بفضل هذا العلاج المميّز، التنعم ببشرة نضرة ومشرقة تحاكي بشرة نجمات هوليوود، في غضون 20 دقيقة فقط. 

واليوم، يمكن لكل شخص، بدون مغادرة المنزل، الحصول على نتائج مضمونة كتلك التي تَعِد بها علاجات الوجه المتوفرة في المنتجعات الصحية الفخمة. وبمناسبة عيد الحب، أطلقت ®STARSKIN مجموعة متنوعة من ماسكات الوجه التي تناسب بشرتك وبشرة شريكك، لكي تحظيا معاً بإطلالة مشرقة تلفت الأنظار أينما تواجدتما عشية عيد الحب.

احتفلي بعيد الحب على طريقة ®STARSKINواحرصي على اختبار ماسكات الوجه الآتية:

لكِ:

* ماسك الوجه Close Up™ Coconut Bio-Cellulose Second Skin Firming Face Maskالغني بمركّبالسيروم الفعال من أجل بشرة شابة خالية من الترهلات والتجاعيد والشوائب، بحيث لن تقلقي بعد اليوم بشأن التقاط صور لك عن قرب.

* ماسك الوجه RED CARPET READY™ Coconut Bio-Cellulose Second Skin Hydrating Face Maskالغني بمركّبالسيروم الفعال من أجل بشرة نضرة ومشبعة الترطيب تحاكي إطلالات نجمات السجادة الحمراء. احصلي على بشرة ناعمة ومفعمة بالحيوية!

* ماسك الوجه BEHIND THE SCENES™ Coconut Bio-Cellulose Second Skin Balancing Face Maskالغني بمركّبالسيروم الفعال لبشرة خالية من الشوائب والتجاعيد تستحق تسليط الضوء عليها.استعيدي التوازن في المناطق المعرّضة للشوائب وعالجي البشرة المتهيّجة وتخلّصي منمسامات الوجه الواسعة.

* ماسك الوجه AFTER PARTY™Coconut Bio-Cellulose Second Skin Brightening Face Mask الغني بمركّبالسيروم الفعال من أجل بشرة متألقة ونضرة تليق بعدسات الكاميرا.

* ماسكالعين ™EYE CATCHER  الملطّف والغني بمركّبالسيروم الفعال والمستخرج من مادة السليلوز الحيوي من أجل بشرة أكثر شباباً ونضارة وإشراقاً حول منطقة العين، في غضون دقائق معدودة.

له:

* ماسك الوجه LEADING MAN™ Coconut Bio-Cellulose Second Skin Hydrating Bio-Cellulose Face Mask الغني بمركّبالسيروم الفعال من أجل بشرة متألقة مفعمة بالحيوية والانتعاش.

يمكنك الحصول الآن على اسفنجة التقشير GLOWSTARTMمن®STARSKIN بسعر 39 درهماً إماراتياً، وعلى مجموعة ماسكات الوجه الخمسة الغنية بمادة السليلوز الحيوي لقاء 50 درهماً إماراتياً. أمّا ماسك العين فيتوفر مقابل 50 درهماً إماراتياً. اليوم، باتت في متناول يدي كل امرأة أسرار نجمات هوليوود التي تضمن لهنّ بشرة متألقة ونضرة بفضل هذه المنتجات الثورية المتوفرة في كل متاجر سيفورا الشرق الأوسط!

يمكنك أيضا قراءة More from author