استعيد التوزان الحيوي مع برنامج “كلينز” لطرد السموم

إذا كنت بدأت بوضع أهدافك الخاصة بالصحة واللياقة البدنية للعام الجديد، وإذا كنت ترغب في التغلّب على التحديات المرتبطة باعتماد نمط غذائي صحي في العام 2016، يُقدّم لك مركز “رايت بايت” (Right Bite) الحلّ الأمثل مع برنامج التغذية المتخصّص “كلينز” (Cleanse) الذي أطلقه مؤخراً.

ويُعتبر برنامج “كلينز” إضافة هامة لمجموعة برامج الوجبات الصحية التي يقدمها المركز، والمعدّة حسب احتياجات كل عميل. ويناسب هذا البرنامح الأشخاص الذي يرغبون بإعادة التوازن الغذائي الطبيعي للجسم ورفع وتيرة عمليات الأيض.

وتعليقاً على ذلك، قالت ناتالي حداد، مؤسِسة ومديرة “رايت بايت للتغذية وخدمات التموين ذ.م.م”: “يُعد هذا البرنامج الخيار الأمثل لك إذا كنت تسعى إلى استعادة نشاطك وحيويتك. يتعرّض جسمنا يومياً إلى عدد كبير من السموم من خلال البيئة المحيطة بنا وحتى المواد الغذائية التي نتناولها وتكون على شكل مواد اصطناعية محلاة ومواد حافظة ودهون مهدرجة ومواد ملوّنة والكثير من المواد الكيميائية الأخرى. ويمكن أن يُساعدك برنامج “كلينز” على طرد السموم من جسمك وإعادة التوازن الحيوي إليه من خلال الأطعمة الطازجة والصحية لتتمتّع بالصحة والعافية. كما أنه يتيح لك اتباع عادات الأكل الصحية واستعادة الطاقة والنوم بشكل أفضل وفقدان الوزن ومكافحة الأمراض والشعور بالراحة من الداخل والخارج.”

ويعمل برنامج “كلينز” على تحقيق التوازن من خلال تقديم مكونات غذائية عالية الجودة، من بينها الأطعمة الخارقة والعصائر والأطعمة الطبيعية. كما تساهم جرعة الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة المتضمنة في هذه الأطعمة أيضاً في زيادة مستويات الطاقة في الجسم بشكل طبيعي وتعزيز الحيوية والنشاط والتألق.

وأضافت ناتالي: “نحرص في برنامج “كلينز” على تقديم الأطعمة الطازجة والطبيعية، كما أننا ندعمها بالعصائر للحصول على فوائد صحية إضافية. وتُساعد العصائر جسمنا على تعزيز سرعة امتصاص الفيتامينات والمغذيات والمعادن من الفواكه والخضروات. وجديرٌ بالذكر، أنّنا نُقدّم فقط العصائر العضوية المضغوطة على البارد في إطار شراكتنا مع شركة “وايلد آند ذا مون” (Wild & The Moon) المتخصصة في تقديم العصائر العضوية، بما يتيح لعملائنا التمتع بأقصى قدر من الفوائد الصحية عبر امتصاص أكبر كمية ممكنة من الفيتامينات والمعادن والانزيمات الأساسية الموجودة في المنتج”.

وختمت ناتالي قائلةً: “من الضروري تناول الطعام الصحي لتنعم بحياة ملؤها الصحة والعافية. وإذا كنت ترغب في تغيير نمط حياتك لتحقيق ذلك، يمكنك الآن البدء بالخطوة الأولى نحو التغيير مع برنامج “كلينز”، حيث يعمل على إعادة التوازن الحيوي إلى جسمك ويعوّدك على تناول الطعام الصحي فقط، الأمر الذي يساعدك على فقدان الوزن الزائد وتقوية جهاز المناعة لديك وزيادة نشاطك وتحسين عملية الهضم والحصول على بشرة أكثر نضارة، وغيرها من الفوائد العديدة الأخرى”. 

يمكن الاشتراك في البرنامج لمدة 14 يوماً بسعر 2,700 درهم، ويتضمن وجبات الفطور والغداء والعشاء مع وجبتين خفيفتين وعصائر لبعض الوجبات.

Tags

مواضيع ذات صلة