استعد لموسم الربيع بنظارات شمسية أنيقة وملونة

على الرغم من أن موسم الشتاء لم ينتهي فعليا وأن الطقس مازال حتى الآن بارد نسبيا، إلا أن شهر فبراير قد أوشك على الانتهاء ومعه سينتهي فصل الشتاء رسميا ويبدأ موسم الربيع وهذا يعني أن الوقت قد حان لاستبدال الإطلالات الشتوية الأنيقة بأخرى ربيعية جميلة ولأن الطريقة الأسهل والأسرع للانتقال من إطلالة إلى أخرى تبدأ باستبدال قطع الاكسسوار القديمة بأخرى جديدة، قررنا أن نبدأ الاستعداد لموسم الربيع لهذا العام باختيار قطع الاكسسوار المميزة لموسم الربيع ومنها النظارات الشمسية والتي تتميز بتصميماتها الجريئة وألوانها القوية في موسم الربيع في هذا العام وهي تشبه في ذلك قطع الاكسسوار الأخرى والحلي في موسم الربيع في هذا العام.

شاهد بالصور مجموعة رائعة من النظارات الشمسية التي يمكن ارتدائها في موسم الربيع في هذا العام:

نظارات شمسية أنيقة من ماركة ” CHANEL“: نظارات شمسية أنيقة ذات لون وردي ويمكن ارتدائها مع بنطلون جينز أنيق وتي شيرت أبيض، وهي متوفرة للبيع على موقع chanel.com بسعر 350 دولار.

نظارات شمسية أنيقة من ماركة ” RAY-BAN“: نظارات شمسية أنيقة ذات تصميم مميز يتماشى مع أحدث تقليعات الموضة وهي متوفرة للبيع على موقع ray-ban.com بسعر 220 دولار.

نظارات شمسية أنيقة من ماركة ” TOPSHOP“: نظارات أنيقة ذات إطار أحمر سميك وهي متوفرة للبيع على موقع topshop.com بسعر 35 دولار.

نظارات شمسية أنيقة من ماركة “ FOREVER 21“: نظارات أنيقة ذات إطار سميك باللون الأزرق الكوبلت وعدسات عاكسة وهي متوفرة للبيع على موقع forever21.com بسعر 6 دولار.

نظارات شمسية أنيقة من ماركة ” MIU MIU“: نظارات أنيقة ذات تصميم مميز مستوخى من حقبة الخمسينيات وتحتوي على عدسات مصممة على شكل عين القطة، وهي متوفرة للبيع على موقع miumiu.com 310 دولار.

نظارات شمسية أنيقة من ماركة ” VERSACE”: نظارات شمسية كبيرة الحجم مزودة بعدسات ذات هالة زرقاء، تصميم هذه النظارة سيجعلك تظهرين بمظهر شبيه بالسيدة الأمريكية السابقة جاكي أو، هذه النظارات متوفرة للبيع على موقع sunglasshut.com بسعر 225 دولار.

نظارات شمسية أنيقة من ماركة ” WILDFOX“: نظارات أنيقة باللونين الأرجواني والأخضر ويمكن ارتدائها مع فستان أبيض أنيق، وهي متوفرة للبيع على موقع nordstromrack.com بسعر 70 دولار بعد الخصم (سعرها الأصلي 179 دولار).

Tags

مواضيع ذات صلة