استعد صحتك في “أورانج سبا” بكورب عمان

سواء كنت تريد جلسة في السبا من أجل الاسترخاء، القليل من السمرة لجلدك أو مجرد التمتع “بوقت خاص بك”، قم بزيارة أورانج سبا في فندق كورب عمان، المصمم لكي يجتذب الضيوف ويحيطهم بجو من النعيم التام. اختبر مجموعة من العلاجات المفضلة المعدة لتضمن استرخاء الجسم، الروح والذهن.

الفندق يقدم حاليا عرضا ترويجيا تتمتع خلاله بخصم 10% على مساج الجسم بأكمله وغيره من علاجات المنتجع، وسوف يظل العرض متاحا حتى 30 مارس 2016.

يقع السبا في قلب المدينة، ويبذل القائمون عليه قصارى جهدهم للحفاظ على أجواء السكون السائدة به. وتضيف الإضاءة والديكور بعدا أكبر للتجربة حيث تخلق جوا يبعث على الاسترخاء. كما يضم السبا فريقا من المحترفين والعاملين الودودين الذين يقدمون جلسات مساج، علاج للوجه والجسم مع خدمات شاملة، تجمع بين الأساليب الحديثة وطرق العلاج التقليدية.

يقول نظام بوأنطون، مدير عام فندق كورب عمان، إن المرافق تتميز بالهدوء، التؤدة والحميمية مع اهتمام شخصي يضمن أن يشعر كل ضيف بالراحة والترحاب أثناء زيارته وبالإسترخاء الكامل بعد ذلك.

وأضاف: “يضم السبا مدلكين بارعين يستقبلونك في اللوبي ويرشدونك إلى غرف العلاج المريحة. ومع جلسات المساج الرائعة التي يقدمونها، يحمل الخبراء المحترفون الضيوف إلى حالة من الاسترخاء الممتعة. ويستحق الأمر أن تسأل عن أنواع المساج التي تميزوا بها، أو تطلعهم على ما تفضله أنت شخصيا حيث يبرع القائم بالمساج في العمل بشكل مريح ومركز على العضلات المتوترة والضغط عليها حسب تفضيلاتكم الشخصية”.

Tags

مواضيع ذات صلة