استئناف تصوير المسلسل السوري دومينو 

المشاكل التي تواجه صنّاع مسلسل “دومينو” لا تتوقف، فبعد مرض بطلة العمل النجمة السورية سلافة معمار وتغيير مواعيد التصوير لحوالي عشرة أيام طفت على السطح مشكلة جدية ادّت إلى توقيف التصوير لحوالي أسبوع.

شركة “صبا” للإنتاج الفني رفعت دعوى قضائية ضد شركة “فونيكس غروب” لامتلاكها حقوق إنتاج العمل ما أدى إلى صدور حكم قضائي بإيقاف التصوير.

شركة “صبا” كانت بالفعل تمتلك حقوق الإنتاج إلا أن عدم قدرتها على الإنتاج دفع بالمخرج فادي سليم لإنتاج المسلسل عبر شركته “فونيكس” وقد عدّل النص مع كاتبته الأساسية بثينة عوض.

وبعد مرور حوالي أسبوع على التقاضي بين الشركتين تم حل الخلاف بينهما بتنازل شركة “صبا” عن الدعوى القضائية ما ادى إلى استئناف شركة “فونيكس” تصوير المسلسل تحت إدارة المخرج فادي سليم وبطولة كل من بسام كوسا و سلافة معمار و عبد المنعم عمايري.

وتدور أحداث مسلسل ” دومينو” في إطار بوليسي اجتماعي تشويقي وقصة رجل الأعمال الفاسد “نوح” الذي يؤدي دوره بسام كوسا، وزوجته “لارا” سلافة معمار، حيث يتسبب بوفاة والدها بعد دخوله السجن فتقرّر الانتقام من زوجها و تسرق وثائق تدينه و شركاءه بالفساد و الأعمال الخارجة عن القانون، ولكنها تتعرّض لحادث سير يؤدّي إلى فقدانها هذه الوثائق ليعثر عليها شخص ثالث يعمد إلى ابتزازها، فيما يؤدي دخولها المشفى إلى التعرف إلى الطبيب “نبيل” أي عبد المنعم عمايري الذي يقف إلى جانبها ويساعدها ويقع في غرامها.

Tags

مواضيع ذات صلة