ازمة كل موسم.. ترتيب الاسماء على افيشات الافلام

لا تنتهي الخلافات بين النجوم حول ترتيب الاسماء على افيشات الافلام ، على الرغم من لجوء بعض الشركات إلى الافيشات المجمعة، إلا أن هذا الامر لم يكن حلا مرضيا ، وهناك افيشات اخرى اثارت جدلا بسبب وضع النجوم عليها وتجاهل اخرين.

طاردت شائعات الاعلانات الدعائية النجمتين يسرا ونرمين الفقي، اللتين نفتا ما تردد عن خلافات مع بطلات فيلمي “أهل العيب”، و”تحت التربيزة” بسبب البوستر، وأكدتا عدم صحتها، قائلتين مقصودة وتعودنا عليها لأنها تأتي قبل كل موسم سينمائي.

وانتشرت اخيرا شائعات حول خلافات بين الفنانة يسرا ومنة شلبي على دعاية فيلم “أهل العيب”، ونفس الشيء حدث مع الفنانتين نرمين الفقي ومنة فضالي حول بوستر فيلم “تحت التربيزة”.

وواجه فيلما حسن الرداد ومحمد رجب مجموعة مصاعب بسبب الاعلانات الدعائية كادت تعصف بهما وتمنع عرضهما خلال موسم العيد، فتسبب بوستر فيلم “عشان خارجين” للفنان حسن الرداد في ازمة مع الرقابة التي أصرت على تغيير الاسم، للموافقة على طرحه، الأمر الذي التزمت به الشركة المنتجة مؤخرا، وظهرت الدعاية الجديدة بعنوان “عشان خارجين” بعد حذف كلمة “إلبس”.

كما فجر بوستر فيلم “صابر غوغل” الأزمات بين أبطاله بعد طرح ملصق مبدئي يظهر محمد رجب بمفرده بدون بطلة العمل سارة سلامة ، لكن البوستر الدعائي النهائي الخاص بالفيلم أظهر جميع أبطاله.

Tags

مواضيع ذات صلة