ارتدي هذا الحذاء مع هذه التنورة

اليوم سنتحدث عن الأحذية الطويلة بأنواعها وعن التنانير، الحقيقة أن الأحذية الطويلة تبدو رائعة للغاية مع التنانير ولكن بشرط أن تختاري الحذاء بالطول والتصميم الذي يتناسب مع التنورة التي ستقومين بارتدائها، تعالوا معنا لنتعرف على نوع الحذاء الطويل ونوع التنورة التي يمكن ارتدائها معه:

الحذاء الطويل+التنورة متوسطة الطول:

هذه الإطلالة تحمل طابع الموضة المميزة للسبعينات وربما طابع كلاسيكيا تقليديا أيضا وهذا بالطبع يعتمد على نوع القماش المستخدم في صناعة التنورة، هذه الإطلالة لا تتميز بأناقتها فحسب وبل ستساعدك على تغطية ساقيك بالكامل وهو ما سيقلل من شعورك بالبرد خلال موسم الشتاء، عند اختيارك لهذه الإطلالة احرصي على ارتداء بلوزة أو توب يتناسب مع تصميم التنورة، فمثلا تجنبي ارتداء البلوزة الواسعة مع التنورة الواسعة متوسطة الطول حتى لا يبدو مظهرك غير مهندم.

للحصول على هذه الإطلالة: حذاء طويل من ماركة ” L.K. Bennett” وهو متوفر للبيع على موقع lkbennett.com بسعر 695 دولار، تنورة أنيقة متوسطة الطول من ماركة ” Zara” وهي متوفرة للبيع على موقع zara.com بسعر 13 دولار.

الحذاء الطويل+تنورة لامعة ذات ثنايات:

إذا كنت ممن يحبون التقليعات الجديدة في عالم الموضة والأزياء فلن تجدي مشكلة في ارتداء التنورة اللامعة ذات الثنايات البسيطة والتي تعد واحدة من تقليعات التنانير الرائجة في هذا الموسم حتى أنها قد ظهرت في مجموعات ماركة ” Gucci”، في البداية اختار مصمم الأزياء والمدير الإبداعي لماركة “Gucci” أليساندرو ميشيل، إطلالة التنانير اللامعة ذات الثنايات البسيطة مع الأحذية ذات الكعب العالي أو النعال النسائية الأنيقة، إلا أن قام بعدها بإضافة الأحذية الطويلة مع التنانير ذات الثنايات البسيطة وذلك في مجموعة “Gucci” لما قبل الخريف.

للحصول على هذه الإطلالة: تنورة أنيقة ذات ثنايات بسيطة من ماركة ” Zara” وهي متوفرة للبيع على موقع zara.com بسعر 40 دولار، حذاء أنيق فوق الركبة من ماركة ” L.K. Bennett” وهو متوفر للبيع على موقع lkbennett.com بسعر 695 دولار.

الحذاء الطويل+التنورة القصيرة:

وهي واحدة من الإطلالات الرائجة للغاية وتجمع ما بين الجاذبية والبساطة، ويمكن اختيار هذه الإطلالة كإطلالة شتوية مع معطف طويل ولكن يفضل تجنبها في حالة الطقس شديد البرودة.

للحصول على هذه الإطلالة: تنورة قصيرة فوق الركبة من ماركة ” A Common Space” وهي متوفرة للبيع على موقع acommonspace.com بسعر 20 دولار، حذاء طويل يصل إلى الركبة من ماركة ” L.K. Bennett” وهو متوفر للبيع على موقع lkbennett.com بسعر 695 دولار.

الحذاء الطويل الذي يتجاوز طوله الكاحل بقليل+التنورة التي يصل طولها إلى الركبة:

إذا كنت تشعرين بالقلق من تسبب هذه الإطلالة في ظهور جسدك في صورة قطاعات مقسمة بخطوط فاصلة (بالخط الفاصل بين نهاية الحذاء الطويل وبقية الساق أو الخط الفاصل بين نهاية التنورة وبقية الساق) فلا داعي للقلق، فالأحذية التي يتجاوز طوله الكاحل وخاصة الأنواع الجديدة مصممة خصيصا لتلافي هذا العيب ولذلك فإنها تبدو كجزء واحد مع الساق عند ارتدائها.

للحصول على هذه الإطلالة: تنورة أنيقة يصل طولها إلى الركبة ومزينة بالزخارف الملونة من ماركة ” Topshop” وهي متوفرة للبيع على موقع topshop.com بسعر 210 دولار، حذاء طويل يتجاوز طوله الكاحل بقليل من ماركة ” Topshop” وهو متوفر للبيع على موقع topshop.com بسعر 170 دولار.

الحذاء الذي يصل طوله إلى الكاحل+التنورة متوسطة الطول:

هذه الإطلالة تناسب النساء اللاتي يرغبن في إظهار جزء قليل فقط من سيقانهم، وهي تتميز بأناقتها وبساطتها.

للحصول على هذه الإطلالة: تنورة أنيقة متوسطة الطول من ماركة ” COS” وهي متوفرة للبيع على موقع cosstores.com بسعر 62 دولار، حذاء طويل يصل إلى الكاحل من ماركة ” Charles & Keith” وهو متوفر للبيع على موقع charleskeith.com بسعر 80 دولار.

 

Tags

مواضيع ذات صلة