اديل تفتعل لحظات رومانسية بين حبيبين في حفلها امام الالاف

تقدم شاب بطلب يد رفيقته خلال حفل للمغنية البريطانية اديل في لندن، واصرت اديل على التقاط لحظات رومانسية للحبيبين امام الالاف من حضور الحفل، كما أعلنت على الملأ أن أحدهم تقدم للتو بطلب يد حبيبته.

وطالبت اديل بصعود الشاب ويدعى جوني وخطيبته إلى المنصة لتهنئتهما أمام الآلاف، منوهة إلى أن تلك اللحظة من أروع ما شهدته، ولهول المفاجأة على الصعيدين، لم تتمكن الشابة من حبس دموعها، تكاد لا تصدق هدية حبيبها من جهة وأديل من جهة أخرى.

ومن جهة أخرى، اثارت المغنية البريطانية اديل الجدل، خاصة بعدما أعلنت في الفترة الماضية أنها لا تشعر بالحاجة للزواج، ولكن يبدو أنها قد تزوجت سرّاً، ولكن تكشف صورة من حفل أديل بلندن ارتدائها خاتم زفاف في إصبعها، لتثير الشائعات حول زواجها من سيمون كونيكي، والد طفلها الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.

واستطاعت اديل أن تحصد جائزتين بحفل توزيع جوائز “BRIT” للموسيقى البريطانية عن مجموعة من أعمالها الفنية التي أطلقتها قبل نهاية عام 2015، كما حصلت على لقب فنانة الأرقام القياسية، بعدما كسرت الرقم القياسي بمبيعات ألبومها الأخير “25” في 2015، رغم طرحه قبل نهاية العام بأشهر قليلة، وأغنية “Hello”.

Tags

مواضيع ذات صلة