اديل تتجاهل فستانها الضخم فترتدي فوقه قميص رياضي!

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ومجموعة كبيرة من الصور للنجمة العالمية، والتي خطفت الأنظار في حفلها في كند، حيث ارتدت قميصاً رياضياً، مما دل على طرافتها وعفويتها على المسرح.

وتشير “مشاهير” أن اديل لم تكترث لفستانها الأسود الضخم، فقامت بوضع سترة رياضية فوقه من اللون الأزرق، وذلك كتضامن مع الكنديين بعد فوز فريق البايسبول الكندي “بلو جايز” في مباراة تواجه فيها أمع فريق أميركي، وبدت متحمسة على المسرح، وهي تغنّي وتتنقّل بالسترة بعفوية. 

ومن جانب أخر، ظهرت النجمة آديل في حديقة حيوان تورونتو بدون ماكياج، مرتدية ملابس كاجوال، وحقيبة يقدر ثمنها بـ 650 يورو، وذلك بصحبة ابنها أنجلو، الذي لم يظهر وجهه صراحة في الصور.

كان عدد من التقارير ذكرت اعتزام النجمة العالمية آديل اعتزال الجولات الغنائية العالمية الطويلة من أجل عيون ابنها أنجلو، وذلك بعد أن تنتهي من حفلاتها المزمع إقامتها حتى نوفمبر المقبل، حيث تكون قد قدمت 107 حفلات خلال جولات مختلفة، وذكرت التقارير أن آديل صرحت بذلك لعدد من أصدقائها المقربين رغبة منها في قضاء فترة أطول مع ابنها.

آديل واحدة من أشهر نجوم الطرب في العالم وتحقق أغنياتها ملايين المشاهدات على “اليوتيوب” فيما نالت العديد من الجوائز العالمية.

 

Tags

مواضيع ذات صلة