ادخلي لعبة الألوان إلى ديكور منزلك 

تحتاج الحياة إلى الكثير من التجدد كي نكسر الروتين اليومي الذي نعيشه، وفي أحيان كثيرة يكفي تغيير ديكور بسيط في منزلنا حتى نعيد إليه بعض الحيوية ونخرجه من طابعه التقليدي الملل، لهذا ينصح مهندس الديكور طارق سكيك رئيس قسم التصميم في مجموعة الكيدرا المتخصصة بإضافة بعض العناصر البسيطة مع بداية كل موسم تتناسب وخصوصية الفصل وطبيعته ما يساهم في خلق جوا مختلفا في منزلك الجميل، فتشعرين سيدتي وكأنك تكتبين صفحة جديدة في مشوار حياتك بألوان دافئة تمنحك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية..

حرصت شركة الكيدرا أن تكون متججدة مع عملائها وتقدم لهم النصائح التي تمنح منازلهم لمسة موسمية تتناسب مع كل فصل، بحيث يتحول معها المنزل إلى مكان ممتع نهرب إليه لنعيش فيه تفاصيلنا المميزة.. ويساعد وجود متخصصين كالمصمم طارق سكيك في إعادة نظرتنا إلى التفاصيل الصغيرة المحيطة بمنازلنا والتي يمكن أن تحدث فرقا متى عرفنا كيف نوظفها بشكل متجدد وغريب..

يركز مهندس الديكورفي مجموعة الكيدرا على لعبة الألوان في تصميمه، ولأن الطبيعة تتبدل في ألوانها بحسب المواسم والفصول، نجده يختار مع بداية كل موسم الألوان المناسبة له.. ولأننا على أبواب الخريف والشتاء فهو يميل أكثر الى الألوان الترابية كالبني والبيج والألوان الغامقة كالبوردو والزيتي والأزرق الدافئالتي تشبه خصوصية هذا الفصل، وتجذبه الإكسسوارات التي تشبه في ملامحها ومعانيها فصل الشتاء.

يمكنك تغيير لون الستائر وشكلها كي تمنحي غرفتك روحا مختلفة، ومن الأفضل اختيار الألوان الترابية الهادئة التي تتناسب وفصل الشتاء لتشعري وكأن طبيعة منزلك تبدلت مع قدوم المطر ما يترك في داخلك انطباعا مريحا.. كذلك بدلي اكسسوارات الطاولة والتحف التي تستخدمينها لتزيين غرفة الجلوس مثلا، واختاري تلك التي تتلاءم وعناصر الطبيعة في الخارج مع لمسة من الخطوط الذهبية او الفضية التي تضفي الاحساس بالفرح والأناقة معا، واذا كنت من محبي ديكورات المدافي الداخلية لا تترددي في أن تكوني جريئة ومتجددة وتخرجين من الطابع التقليدي الذي استخدمته في السابق، فهذا التجدد يمنحك شعورا غريبا ويقرب المسافة بين طبيعة منزلك والجو الخارجي المحيط بك..

إنه منزلك المملكة التي تسعين للحفاظ على رونقها مدى الحياة، لهذا احرصي على التجدد وأدخلي إلى ديكور كل غرفة لمسة موسمية خاصة، حتى يتحول منزلك إلى لوحة فنية متناسقة الألوان والأشكال تتغير عناصرها تماما كما تتغير ملامح عناصر الطبيعة في الخارج..

Tags

مواضيع ذات صلة