اختيارات بينكو في رمضان مع عُلا الفارس وديالا مكي

علا الفارس وديالا مكي تستعرضا اختياراتهما المُفضلة من مجموعة بينكو لشهر رمضان في جلسة تصوير حديثة

تُقدم تشكيلة بينكو لربيع وصيف 2016 مجموعة من الأزياء العصرية المُذهلة بمناسبة شهر رمضان. حتى أن اثنتان من أكثر الشخصيات التليفزيزنية شعبية، وهما عُلا الفارس، وديالا مكي، قد اختارتا استعراضها حصرياً لإطلالتهما.

عُلا الفارس هي مُذيعة للنشرات الإخبارية ومُعدة برامج بارزة في قناة MBC1، كما أثارت عُلا الإعجاب على ساحة أزياء الشرق الأوسط بإطلالتها الأنيقة المُميزة.

ومع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في مجموعة MBC، اشتهرت عُلا بتقديم برنامج “MBC في أسبوع”، وهو برنامج اجتماعي يستعرض عدداً من التقارير الدولية والتغطيات الخاصة.

أما ديالا مكي فقد أصبحت مرجعاً رئيسياً في عالم الأزياء والأناقة، حيث اختيرت كواحدة من أبرز مشاهير العرب تحت سن الأربعين تأثيراً للسنة الثانية على التوالي، وذلك لكونها أحد الضيوف الدائمين على مقاعد الصفوف الأولى لعروض أكبر بيوت الأزياء العالمية في نيويورك، وميلانو، وباريس. هذا بالإضافة إلى سلسلتها الوثائقية حول تاريخ أكبر صُناع الأزياء في العالم.

استعرضت عُلا وديالا مجموعة بينكو لإبراز أفضل ما تُقدمة العلامة لهذا الموسم. قدمت الشخصيتان اللامعتان في عالم الأناقة اختياراتهما المُفضلة لرمضان، من الأثواب الطويلة التي تلامس أطرافها الأرض في دلال، إلى التنانير الطويلة الفضفاضة ذات الطابع المرح.

تقول عُلا الفارس: “يتميز شهر رمضان المُبارك بروحه الاجتماعية الخاصة ويميل الناس إلى التجمع على موائد الإفطار والسحور، وهي أوقات فريدة تستحق التأنُق من أجلها. ويُعد هذا الفستان الطويل من الشيفون الأسود مثالياً للمساء والسهرة”

وأضافت ديالا مكي: “يمنحنا شهر رمضان أوقاتاُ استثنائية للتجمعات الأُسرية والاجتماعية، والمرأة العربية معروفة بأناقتها وذوقها الرفيع ومواكبتها للموضة. يُقدم بينكو تشكيلة رائعة لربيع وصيف 2016، وهذا الثوب الشبكي ذو اللون المعدني هو أحد الأنماط المُفضلة لدي.”

وتعتبر عُلا وديالا من أبرز الشخصيات تأثيراً في عالم الأناقة والأزياء في المنطقة، مع أكثر من 2.3 مليون مُتابع على انستاغرام لعُلا (@lolaalfares)، ومع 200,000 مُتابع لديالا (@dialamakki).

Tags

مواضيع ذات صلة