اختراع الجديد لزارا تيندال يمكنها التحدث بالهاتف أثناء سباقات الفروسية

الهواتف المحمولة أثبتت بمرور السنوات أنها واحدة من أفضل الاختراعات الحديثة وأكثرها عملية أما بالنسبة للهواتف المحمولة التي لا تحتاج إلى الإمساك بها أثناء الاتصال الهاتفي (Hands-free phones) فلقد أثبتت أنها ليست عملية فحسب وإنما مهمة للغاية للحفاظ على السلامة الشخصية خاصة بالنسبة للسائقين الذين يرغبون في التحدث عبر الهاتف وهم خلف عجلة القيادة.

والآن أصبح من الممكن أن تتحدث عبر الهاتف وأنت على ظهر حصانك وربما أثناء مشاركتك في أحد سباقات الخيول أيضا والفضل في ذلك يعود إلى زارا تيندال (Zara Tindall)، حفيدة ملكة بريطانيا، والتي شوهدت وهي تتحدث عبر الهاتف على ظهر حصانها “جلاد ستون” (Gladstone) أثناء مشاركتها في تصفيات سباق ” Dauntsey Park Horse” في ويلتشاير في يوم الجمعة، زارا ظهرت وقتها مبتسمة وهي تمسك بإحكام بزمام لجام حصانها بينما تتحدث عبر هاتفها الأزرق المحمول والمثبت في خوذتها.

زارا تيندال 35 عام، كانت قد شوهدت أيضا خلال واحدة من الاستراحات أثناء السباق وهي تسير بصحبة اثنين من كلاب لابرادور السوداء.

زارا تيندال وهي زوجة لاعب الركبي السابق مايك تيندال (Mike Tindall)، اشتهرت بحبها لرياضية الفروسية والتي حققت فيها عدد لا بأس به من الإنجازات حيث فازت بالميدالية الفضية في أولمبياد لندن عام 2012 كجزء من فريق بريطانيا العظمى للفروسية والذي شارك في أولمبياد 2012.

Tags

مواضيع ذات صلة