اختاري قبعتك على طريقة نانسي عجرم ومايا دياب..!

قد تتميز إطلالتك، ولكن تصل إلى مستوى أعلى من الأناقة، مع القبعة، التي تزيد من إطلالتك سحرا وجاذبية، ولهذا عليكِ التركيز على عنصر واحد أساسي كاللون أو الطبعة المميزة أو القصة الجريئة أو تلك التي تتخللها الإكسسوارات عن اختيارك للقبعة.

ويشير موقع “مشاهير” أن القبعة ميزت العديد من إطلالات الفنانات، كتلك الكاجويل التي ظهرت بها نانسي عجرم مع الكاب الرمادي، أو التي نسقتها سيرين عبدالنور مع جينز وكنزة باللون الأسود. 

ولكن مايا دياب اختارت قبعة باللون الأسود مع الريش من دار الأزياء العريقة Chanel ونسقتها مع فستانٍ أبيض وسترة قصيرة من العلامة نفسها، وكذلك أمل بوشوشة التي ارتدتها بأسلوبٍ عصريّ مع تنورة وتوب من Balmain.

ومن جانب أخر، تقدم إليكن “مشاهير” 3أشكال لقبعات مميزة لهذا الشتاء، فمنهم:

1- قبعة الفروسية: يساهم اعتمار هذه القبعة بإضفاء السحر والجاذبية على إطلالتك، إذ إنّها فريدة بشكلها الذي قد يرتبط فقط بسباق الفروسية.

2- القبعة الصوفية: إنّها القبعة اليومية التي تميّز إطلالة المراهقات، اخترنها بالألوان المتنوّعة أو المدموجة، يليق بهذه القبعة الشالات الصوفية أيضاً التي إذا رافقت ستايلكنّ أضفت الحيوية والعصرية على يومكنّ مهما كان عادياً. 

3- القبعة البيريه: إنها القبعة العسكرية إلى حدّ ما، تميل جانباً لتحقق إطلالة البنات القوية مع الأنوثة الناعمة، اعتمدن هذه القبعة مع التنورة القصيرة، الجوارب طويلة الساق، والجيلية الصوفية.

Tags

مواضيع ذات صلة