اختاري الأجمل من المعاطف الشتوية التي ظهرت بها داكوتا جونسون

إذا أردت الحصول على إطلالة شتوية أنيقة ومميزة لموسم الشتاء لهذا العام، فعليك أن تستخدمي الإطلالات الشتوية الأنيقة للنجمات كمصدر إلهام لك، ويمكنك البدء باختيار معطف أنيق لإطلالاتك الشتوية يشبه واحد من المعاطف الشتوية الرائعة التي شوهدت بها الممثلة الجميلة داكوتا جونسون والتي قامت بتصميمها ماركات شهيرة مثل ” J. Mendel”، ” Miu Miu”، ” Gucci” والتي تنوعت ما بين معاطف طويلة ومتوسطة الطول، معاطف مزينة بالزخارف وأخرى بالفراء.

شاهد بالصور داكوتا جونسون في إطلالات أنيقة بالمعطف الشتوي:

داكوتا جونسون في معطف أنيق من ماركة ” Miu Miu”: ولقد زينت إطلالتها بحذاء طويل فوق الركبة باللون الأسود وحقيبة أنيقة من ماركة ” Alexander McQueen”.

داكوتا جونسون في معطف أنيق مزين بالفراء من ماركة ” J. Mendel”: ولقد قامت بارتدائه مع فستان أنيق وجوارب سوداء طويلة وحقيبة أنيقة من ماركة ” Alexander McQueen”.

داكوتا جونسون في معطف أنيق مزين بالزخارف من ماركة ” Gucci“: ولقد زينت إطلالتها بهذا المعطف بحقيبة أنيقة من ماركة ” Michael Kors” وحذاء طويل يصل للكاحل.

داكوتا جونسون في معطف أنيق ذو لون أسود وياقة زرقاء مصنوعة من الفراء: وقامت بارتدائه مع جوارب طويلة شفافة وتحمل نقشات جميلة، وحذاء طويل أنيق من ماركة ” Saint Laurent”.

Tags

مواضيع ذات صلة