سلفاتوري فيراغامو تقدم التشكيلة النسائية لربيع وصيف 2016

يسعى ماسيميليانو جيورنيتي، المدير الإبداعي لعلامة سلفاتوري فيراغامو الفاخرة، إلى ابتكار النماذج الناعمة والصريحة لتشكيلة العلامة الجديدة وذلك من خلال اختيار الوضوح كوسيلة للتعبير، تركز التصاميم على الخطوط والأقمشة الفاخرة لابتكار صورة راقية وأنيقة، يميزها الشعور بالخفة والجرأة الدفينة. وتظهر الخبرة، والحرفية العالية في التفصيل التي تمتاز بها دار الأزياء الفلورنسية من خلال توليفة فريدة تستعيد تصاميم أيقونية عريقة بأسلوب معاصر.

وتضم تصاميم التشكيلة الأنيقة والحيوية التنانير التي تصل إلى أسفل الركبة بقليل وتضفي إحساساً بالنعومة والرشاقة. وتتميز المعاطف القطنيّة الطويلة والتي تأتي بصفين من الأزرار، والفساتين المكشوفة على الصدر والتي تتسع نحو الأسفل بأطراف من الكشكشات المطرزة. وتم تصميم السترات ذات الياقات الدائرية الصغيرة بأسلوب يحاكي الفضاءات المعمارية.

كما تضم التشكيلة الإطلالات النسائية الرائعة من الفساتين التي تلف الجسم بشكل انسيابي جذاب والمتميزة بالعقد التي تزيّن الأكمام الواسعة، والشرائط والرباطات على الظهر، والتي تضفي رونقاً من الجاذبية الخجولة. وتكشف الأقمشة المتباينة الكلاسيكية لــسلفاتوري فيراغامو عن ابتكارات الخطوط الرائعة التي تحاكي الرسوم الهندسية أو التصاميم الجرافيكية، والتي تمنح تموّجات كبيرة في التنانير والقمصان.

ويمتزج الريش مع الكشاكش الصغيرة على شكل خطوط عمودية في الفساتين ذات الانسيابية الناعمة، وتتألق ياقات القمصان بالكشاكش المزركشة على حواف الرقبة لتظهر الكتفين بشكل جميل. وتكمن الجمالية في التناغم ما بين الأناقة والعصرية، حيث تمنح الخطوط الواضحة رونقاً أنثوياً مفعماً بالرقة والعراقة، والتي تظهر مع أقراط اللؤلؤ كبيرة الحجم، والقلادات ذات الأشكال التقليدية والمزينة بحبات اللؤلؤ الكبيرة.

ويوحي هذا الإطار الكلاسيكي بمجموعة من الخيارات الراقية للأقمشة النابضة بالحيوية والألوان، حيث يحتل القطن مركز الصدارة، بقوامه الناشف والهادئ، بالإضافة إلى الحرير الأصيل الناعم. وتأتي قطع التشكيلة بباقة من الألوان المميزة بالأضداد الحادة مثل الأبيض والأسود، إلى جانب لمسات من الأحمر الضارب إلى البني، الأزرق، البرتقالي، الزهري والأخضر.

وتضفي الإكسسوارات لمسة تمتاز بالخفة والجرأة، بفضل الصنادل المغلقة من الأمام، والأحذية ذات الكعوب المعدنية القصيرة، وحقائب الكتف الصغيرة والكبيرة الحجم ذات التصميم الأنيق والبسيط، والتي تم استعادتها بأسلوب جديد مع لمسات جمالية باللون الوردي الزاهي، والأزرق، والأصفر الفاقع.

Tags

مواضيع ذات صلة