احمد عز يطالب بعدم الاعتداد بحكم اثبات النسب

اثارت سارة درويش محامية الفنان احمد عز، الجدل الدائر في قضية نسب طفلي زينه لاحمد عز، حيث صرحت خلال برنامج “ET بالعربي أنها ستقدم ما يثبت كذب ادعاءات زينة، وما سيغير في القضية.

واكدت درويش إن الحكم الذي صدر ضد احمد عز بإثبات نسب توأم زينة له، حكما منعدما، وتم تقديم التماس للمحكمة دعوى عدم الاعتداد بالحكم الذي صدر منذ شهرين، باثبات نسب توأم زينة إلى احمد عز، والذي من خلاله استطاعت اخراج شهادات ميلاد لهما.

وقالت محاميةأحمد عز: ” اول ما تقدمنا به هو محاولة اثبات الشهادة الزور للشهود الذين شهدوا في القضية، وتقدمنا للمحكمة بطلب تتبع هاتف زينة مرة اخرى في يوم ??/?/???? وهو اليوم الذي تقول زينة إنه حدث فيه الزواج”.

وتابعت: ” هذا بخلاف أن القاضي الذي حكم في هذه القضية قد تم ندبه لوزارة العدل ادارة الكسب غير المشروع بتاريخ ??/?/???? أي قبل الحكم، وتسألت كيف له أن يحكم؟”، مشيرة “كل القضايا التي كانت مع القاضي الذي انتقل لقسم ثان في وزارة العدل تم تأجيلها إلا قضية موكلها مع زينة”، وهذا ما دفعها للشك في أن هناك من يقف وراء زينة ويدعمها.

و اضافت ساره: “في حاجات كثير بتحصل في هذه القضية لا تمت إلى القانون بصلة، أنا معرفش مين وراكِ علشان توصلي لكل ده”، مؤكدة أن هذه الزيجة لم تتم، مشيرة أن “شهود الزور الذين بنى الحكم عليهم ساظل إلى اخر يوم في عمري اجزم أنهم شهود زور وأن الزيجة دي مزعومة ولم تحدث هذه الزيجة إلا في احلام زينة”.

ومن جهة اخرى، حددت محكمة الأسرة بمدينة نصر الدائرة الثانية، جلسة الـ 17 من ابريل المقبل، لنظر اولى جلسات دعوى الخلع المقامة من قبل معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، ضد “زوجها” الفنان أحمد عز.

وكان قد تغيب الفنان أحمد عز، والفنانة زينة عن حضور جلسة تسوية المنازعات بمحكمة الأسرة في مدينة نصر للتصالح، كما تم احالة دعوى النفقة والخلع إلى المحكمة المقامتين من الفنانة زينة إلى قاضي محكمة الأسرة؛ والتي حددت جلسة الـ 17من ابريل المقبل.

Tags

مواضيع ذات صلة