احمد عز يثير دهشة جمهوره في اخر اطلالة له!!

حرص الفنان المصري احمد عز على مشاركة جمهوره بنشر صورة حديثة له من داخل احدى صالات «الجيم»، والتقطها اثناء تواجده هنا، واثارت هذه الاطلالة دهشة جمهوره بشكل كبير، حيث ظهر فيها عز بعضلات مفتولة بشكل بارز جدا. 

ويؤكد موقع “مشاهير” أن هذا التغير الكبير في شكل النجم احمد عز يرجع إلى خضوعه للكثير من التمارين الرياضية، وذلك من اجل دوره في فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم «53 دقيقة»، حيث تطلب طبيعة الدور هذا الامر.

ومن جانب اخر، صرح السيناريست حسام الدين عبد الرحمن، مؤلف فيلم «صائد الأفاعي» أنه في يوم 28 اغسطس 2015 ارسلت نسخة من اسكريبت فيلم «صائد الافاعي» إلى الفنان احمد عز، والعمل يتحدث عن التصدي للارهاب من قبل القوات المسلحة ووزارة الداخلية، وذلك بعد حصولي على الموافقة النهائية من قبل الشئون المعنوية، مشيرا إلى أن الفنان ابدى اعجابه بالسيناريو وطلب مقابلة مع الشئون المعنوية بتاريخ 14 سبتمبر الماضي. 

 وأضاف: “فوجئت بتراجعه عن اتفاقه معي دون ابداء اسباب، بعدها علمت من خلال المواقع الالكترونية أنه تحالف مع المؤلف صلاح الجهيني لينتشلا فكرة صائد الأفاعي ويبلوراها في فيلم يحمل اسم الخلية”.

 وتابع: “لم اهدأ، وقمت بتهديد الفنان احمد عز هاتفيا بالذهاب إلى النائب العام، وفجأة انسحب الفنان أحمد عز عن تصوير الفيلم بعد اكتمال تجهيزاته الذي اصبح اسمه “الخلية” ليضع المنتج والمخرج طارق العريان في مأزق مبررا ذلك بأسباب واهية”.

 وأكد حسام الدين “عانيت اكثر من ستة اشهر كي احصل على الموافقات من الجهات الامنية المختصة للفيلم الذي يتصدى للارهاب وكيفية التمويل الخارجي له”، وواصل “اطالب الجهات الاعلامية المختصة بسرعة الكشف عن الحقيقة لعدم تكرار هذه الواقعة من قبل منتج العمل طارق العريان أو المؤلف المزيف صلاح الجهيني”.

 واختتم حديثه قائلا: “قريبا سيتم تنفيذ فيلم “صائد الأفاعي”، وقد تم ترشيح الفنانة زينة لبطولة الفيلم في شخصية “هدية البدوية”.

Tags

مواضيع ذات صلة