احمد جمال يتعرض للموت مرتين في اسبوع واحد!!

تأثر الفنان الشاب احمد جمال نفسيا بعد تعرضه لموقف صعب جدا، حيث تعرض لحادثين سيارة في أسبوع واحد، وعاش فترة مكتئبا، فقال: “اعتبر ذاك الأسبوع الاسوأ في حياتي، لأنني رأيت الموت بعيني، لكن العناية الالهية انقذتني”.

وتابع: “رغم صعوبة ما حدث لي وتأثيره في حالتي النفسية، إلا أن تعليقات الجمهور وآلاف الرسائل التي وصلتني بعد الحادث، جعلتني أشعر بمدى محبة الناس لي وحرصهم على الاطمئنان إلي، وكل ما يمكنني قوله الآن، إنني بخير ولم اتعرض لأي اصابة، لكن سيارتي تضررت كثيرا بسبب الحادث، وهذه مشيئة الله في النهاية”.

كما اكد احمد جمال أنه يخشى أن يسرقه الزمن باهتمامه بالفن واهمال حياته الشخصية، لافتا إلى أنه لم يؤجل قرار الزواج، ولكنه ينتظر أن يقع في حب الفتاة المناسبة، مشيرا أنه شعر بالصدمة من قرار شيرين عبدالوهاب اعتزال الفن، قائلا: “لم اتمكن من استيعاب قرار اعتزالها الفن، وسعدت كثيرا بتراجعها عنه، لأن شيرين صوت رائع لن يتكرر ابدا، وهي ظاهرة فنية فريدة من نوعها”.

ومن جانب اخر، أكد الفنان أحمد جمال، أن ليس له أى علاقة بما حدث في منتجع فيينا، وأشار إلى أنه اتفق من قبل ادارة المكان على احياء حفل زفاف، وفى طريقه للقاهرة تفاجئ أن حضور الحفل كان مقابل رسوم دخول، وقدم الاعتذار للجمهور.

ونشر “جمال” صورة من حفل الزفاف على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: “توضيح هام لجمهور السويس المحترم بخصوص ما حدث في منتجع فيينا..تم الاتفاق معنا من قبل ادارة المكان على احياء حفل زفاف ( فرح ) كما بالصورة، وبعد ان انتهينا فوجئت في طريقي للقاهرة بعدد من التعليقات على انستجرام وفيس بوك تؤكد ان ادارة المكان كانت قد اعلنت لحضراتكم انه حفل عام ويمكن للجميع حضور الحفل مقابل رسوم دخول”.

وأضاف قائلا: “اي انهم ابلغونا بأنه حفل زفاف وأبلغوكم بأنه حفل عام..و من هنا أحمل ادارة المكان مسئولية هذا الخطأ الغير مقبول كما اعتذر لكل جمهوري المحترم الذي جاء من اجلي وأبدي استغرابي الشديد من عدم الوضوح والشفافية في التعامل سواء معنا او مع حضراتكم..لكم مني كل التحية والتقدير”. 

Tags

مواضيع ذات صلة