احمد الفيشاوي يتزوج للمرة الخامسة قريبا

كشف الفنان احمد الفيشاوي، عن وجود قصة حب جديدة في حياته، مشيرا إلى أنه يأمل أن تتوج في القريب العاجل بالزواج، لتكون الزيجة الخامسة التي يتمنى أن تكون الأخيرة بعد أربعة زيجات انتهت بالطلاق، وذلك خلال استضافته في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

ويشير موقع “مشاهير” أن احمد الفيشاوي استطرد في الحديث عن فترة طفولته وكيف تربى في شقة والده ووالدته التي لم تتجاوز الخمسين مترا حيث كانت عبارة عن حجرة وصالة، وهو ما دفعه لأن ينطلق إلى الشارع بسبب “شقاوته” المفرطة.

واضاف احمد الفيشاوي خلال حديثه مع منى الشاذلي عن علاقته بوالده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي ووالدته التي تسبب لها في الكثير من المتاعب، بالإضافة إلى كواليس أحدث أفلامه “ولاد رزق”، حيث قال أنه شاهده أكثر من سبعة مرات.

أما عن علاقته بغناء الراب، أكد الفيشاوي أنه يحب هذا النوع من الغناء، مما دفعه لإنتاج هذه الأغنية من خلال شركة الإنتاج التي أسسها مؤخرا، وكشف عن تفاصيل اقناع النجم محمود حميدة بالمشاركة في الفيديو كليب الأخير لأحدث أغانيه “أنا أسمي إيه”، وعن كواليس صناعة هذه الأغنية.

ومن جهة أخرى، يستعد الفنان أحمد الفيشاوي لتصوير فيلمه الجديد بعنوان “الباينو”، من تأليف والدته الفنانة سمية الألفي وبمشاركة السيناريست شريف الألفي، من انتاج سامي العجمي وإيمان يوسف خليل.

ويتم حالياً ترشيح باقي الممثلين المشاركين ومخرج للعمل استعداداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة، ويشار أن “الباينو” هو مصطلح يعني عدو الشمس، ومن المقرر أن ينافس به الفيشاوي في موسم عيد الفطر المقبل.

 

Tags

مواضيع ذات صلة