احمد السقا ينشر صورة لشخص يشبهه الى حد كبير.. فمن هو؟!

حرص الفنان أحمد السقا على مشاركة جمهوره بنشر صورة تجمعه بشاب يشبهه إلى حد كبير، فظن البعض أنه شقيقه التوأم، ولكن كشف السقا عن الشاب الذي يقف بجانبه في الصورة يشبهه فقط لكن لا يمت له بصلة قرابة.

ومن جانب اخر، مازح الفنان المصري أحمد السقا طلاب الثانوية العامة، على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»، ووجه نصيحة لهم قبل ظهور النتيجة، حيث نصحهم بالخروج للتنزه قبل ظهور النتيجة، حيث قال: «أخرجوا قبل ما النتيجة تطلع أخر نداء للجميع أخرجوا قبل ما النتيجة تطلع».

يذكر أنه يعرض لأحمد السقا حاليا فيلم «من 30 سنة»، والذي يشاركة بطولته كل من الفنانة منى زكي والفنان شريف منير والفنانة ميرفت أمين والفنانة رجاء الجداوي والفنان صلاح عبدالله، وغيرهم.

وعلى حسب عادات محمد هنيدي في تهنئة زملائه الفنانين على نجاح أفلامهم، قام محمد هنيدي على تهنئة أحمد السقا على فيلمه لعيد الفطر “من 30 سنة”، ونشر هنيدي عبر حسابه على Twitter صورة جمعته بأحمد السقا في أحد الأعمال الفنية وعلق عليها كاتبا: “حبيبي وصديق عمر السقا، ألف مبروك على من 30 سنة ومن نجاح لنجاح”.

ورد عليه أحمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook بنشر تهنئة هنيدي له مع التعليق عليها: “شكرا هنيدي الله يبارك فيك اخويا وعشرة العمر”. 

Tags

مواضيع ذات صلة