احلام تكشف مقلب رامز جلال للمرة الثانية على التوالي

بعد ان كشفت الفنانة الاماراتية احلام، مقلب الفنان المصري رامز جلال العام الماضي، في “رامز واكل الجو”، هاهى تكشف للمرة لثانية على التوالي، قبل تصوير حلقة البرنامج، حيث قالت عبر صفحتها بموقع “تويتر”: “رامز جلال كان غيرك اشطر حبيبي وسلم لي على يوسف حرب”.

وقد نجت احلام من مقالب “رامز واكل الجو”، قبل نصف ساعة من تصوير الحلقة وقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “قبل نص ساعة من التصوير مع رامز، اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي.. الحمد لله.. كان ذبحته انا.. واكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد”.

واضافت احلام: “بس برضو بحبك.. انت اخوي.. بس يا ويلك اذا قربت مني”.

ويشير موقع “مشاهير” ان فكرة البرنامج هذا العام من خلال بعض التسريبات تدور حول استضافة الفنانين لتكريمهم وعقد مؤتمر صحافي في قمة برج، فيحدث انفجار كبير بالبرج وتشتعل النيران، وبمساعدة فريق البرنامج يصعد الفنان إلى سطح البرج ليجد مروحية في انتظاره، وبعد الصعود على متنها يجد رامز جلال في انتظاره ليكتشف المقلب.

ومن جهة اخرى، نشرت المطربة الاماراتية احلام، صباح اليوم الاثنين، مقطع من اغنيتها الجديدة “ومستغرب”، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وقالت أحلام: “‏جديدى? و?‏حصريا، ‏ومستغرب? طبيعي اللي حصل ما بينك وبيني أنا رغم الحنان اللي سكنى ما قدرت اللين..احن شلون وأنت اللي على القسوة مربينى عجزت اتقاضى عن كرهي لكل لحظاتنا الحلوين، كلمات ملك الإحساس ?‏عبد الرحمن العثمان?، ‏الحان? سفير الالحان ‏فايز السعيد?، ?‏توزيع? ?زيد نديم”. 

 

Tags

مواضيع ذات صلة