احصلي على أناقة الملكات على طريقة “رانيا العبد الله”

تتمتع الملكة “رانيا العبد الله” بأناقتها الفريدة وعصريتها المتجددة والتي تجعلها تتمتع بأرقى الإطلالات فقد أصبحت الملكة “رانيا” إحدى أيقونات الموضة في العالم العربي فنتيجة اهتمامها بالأمور الإنسانية وخاصة حقوق المرأة والطفل فقد أصبحت محط اهتمام الجميع مما جعل متابعة إطلالاتها واحدًا من الأمور الأساسية بمجرد ظهورها في أي مكان.

وبأناقة النجمات وذوق الملكات الرفيع تظهر “رانيا” في كل مرة بإطلالة تنم عن الفخامة والرقي، ونحن اليوم من خلال مشاهير عملنا على انتقاء واحدة من إطلالاتها الخريفية الأنيقة والتي ارتدت خلالها تنورة بيضاء متوسطة الطول مع كنزة سوداء بأكمام طويلة.

وقد حاولنا أن نساعدك سيدتي في الحصول على مظهر أنيق على طريقة الملكة “رانيا” فأحضرنا لك إطلالة مشابهة لتتمتعي بمظهر الملكات، اخترنا لك تنورة بيضاء ماكسي طويلة سادة من تصميم Roland Mouret وكنزة سوداء أنيقة التصميم من الدانتيل من تصميم Elie Saab مع حذاء متميز يكشف جزء كبير من القدم من تصميم Gianvito Rossi.

يمكنك عزيزتي اعتماد حقيبة يد باللون الأوف وايت من تصميم Bottega Veneta ولاستكمال أناقتك اعتمدي أقراط ذهبية طويلة بيضاوية التصميم من تصميم Isabel Marant اعتمدي هذه الإطلالة للحصول على مظهر الملكات.

Tags

مواضيع ذات صلة