احدث نظارات شمسية مناسبة للمحجبات

لا تكتمل الإطلالة المثالية للمرأة المحجبة إلا بإضافة نظارات شمسية تضيف لمسة جمالية مميزة وتحمي عيونها الجميلة خاصًة في فصل الصيف وأشعة الشمس القوية.

 

نظارات شمسية تناسب المحجبات

سطعت شمس فصل الصيف القوية، لذا تحب الفتيات اقتناء النظارات الشمسية لحماية عينيها وتمنح إطلالتها أناقة وجاذبية في نفس الوقت.

لهذا تستخدمها الفتيات بأشكال مختلفة تتلاءم مع إطلالاتهن، لكن الفتيات المحجبات يستغرقون الكثير من الوقت والجهد لاختيار النظارات الشمسية المناسبة لربطة حجابهن.

لذلك سوف نقدم لك أحدث موديلات نظارات الشمسية وأفضل الطرق لإرتدائها مع الحجاب لكي تظهري بشكل محتشم وأنيق في آن واحد.

 

طريقة اختيار نظارات شمسية مناسبة

ضعي في اعتبارك أن عليكي اختيار نظارات ملائمة والتي تتناسب مع شكل وجهك و لفة حجابك، لذا إختاري مجموعة مخصصة من أشكال النظارات الشمسية المناسبة مع وجهك وشكل إطاره الذي يتميز به.

 

شكل أذرع النظارة الشمسية وتنسيق الحجاب

اهتمي بحجم وشكل أذرع النظارة الشمسية حيث أنه أمر يجب وضعه في الاعتبار عند تنسيق حجابك، حيث أن النظارات الشمسية التي تتسم بالأذرع السميكة سيبدو بها حجابك بعيد عن وجهك من الجوانب، كما سيجعل وجهك يبدو بشكل كأنه أكبر مما يبدو عليه في الحقيقة.

من الأمور الهامة التي يجب أن تنتبهي لها في كل مرة تخلعين نظاراتك الشمسية أو ترتدينها مرة أخرى سيؤثر هذا الشئ على شكل ربطتك الخاصة وحجابك، وفي النهاية سيجعل ذلك إطلالتك فوضوية بسبب ذراع النظارات السميك، لذا انتقي ذراع نظارات مناسب يتلاءم مع شخصيتك إذا كنت فتاة عملية، كما يتناسب مع شكل وجهك لتحصلي في نهاية الأمر على إطلالة مميزة وساحرة.

 

نظارات شمسية ذات مرايا تناسب حجابك

إرتدي هذه النظارات الشمسية ذات المرايا مع حجابك الرائع، ويمكنك أن ترتدي معها ربطة ذات نقوش صغيرة، كما يمكنك الاستعانة بالألوان الموحدة أو الطبيعية، بإمكانك ايضًا وضع القليل من أحمر الشفاه الناعم، وسوف تتمتعي بإطلالة ملفتة مع هذا النوع من النظارات الشمسية.

 

نظارات Le specs لإطلالة مميزة

يمكنك اختيار نظارات “Le specs” مع Adam Selman فهي رائجة وتتميز بإطارات القطة إطلالة رقيقة شقة تناسب حجابك.

 

نظارات مارني الشمسية لصيف 2017 بإطار غريب مدور

اعتمدي نظارات “مارني” الشمسية مع حجابك حيث تتميز بإطار مدور لكي تناسب الحجاب العصري.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author