احدث موديلات خواتم من دار Swarovski للمجوهرات

بتألق شديد تظهر مجموعة خواتم من دار Swarovski متراوحة بين الكلاسيكية البسيطة والإبداع الجرئ الملون والمتميزة بالدقة والجمال الساحر، لتضفي عليكي خواتم جاذبية خاصة تنعمي بها في مناسباتك السعيدة وسهراتك.

موديلات عديدة من خواتم دار Swarovski

هذا الخاتم المطلي بالذهب يأتي مزدهرًا بشكل جميل ومتميز بشكل البجعة المرصعة عليه لتزينه وتلمع بالكريستال الأسود حتى يتناسب مع أناملك الساحرة ويضفي عليها جمالًا فريد.

خاتم بسيط تحت عنوان دومينو الدائري وبه أزواج ثنائية الشكل من الألوان المبهجة اليومية والواضحة ثم يأتي شكل البلورات السواروفسكي الجاذب لإبراز جمال الخاتم.

يشع الخاتم بالذهب الأصفر الذي يبعث الدفء مع اللون الرمادء الذي يتألق بشكل مناسب مع عرض جرئ لبلورات سواروفسكي المصممة يدويًا.
وهي مصممة بمزيج من الأشكال الذهبية المتلآلئة بالأحجار الكريمة الخضراء اللامعة لتعطيكي فخرًا ملكيًا ورقة أنثوية معًا في آن واحد.

يأتي هذا الخاتم المتألق بالموسم الجديد مع حلقاته البراقة التي وضعت بخبرة كبيرة ليتميز الكريستال بشكل كبير وواضح.
أما الكريستال الأخضر فيكون على شكل كمثرى ومطلي بالذهب الأصفر لمزيد من البهجة والجمال.

 مستوحى من بلورات الثلج ليخال لكي جمال فصل الشتاء مع البلورات الواضحة التي تخطف أنظارك لها وطلاء الروديوم اللامع.
هذا الخاتم من الجميل أن يصبح فكرة لهدية رائعة هذا الموسم.

عن طريق هذة الحلقات الرومانسية بشدة يلتفت العتيق اللانهائي والمتكرر لمعانقة أناملك ويتألق مع الكريستال البراق ليعطي لمسة رقيقة من الجمال الخالد.

احرصي على إضفاء مظهرك اليومي عن طريق هذا الخاتم المزين بالكريستال الراقص المبتكر، والمتميز بحجر متلألئ يطفو داخل قفص بافيه من الكريستال على شكل نجمة لامعة كما هي بالسماء.

تمتعي بالأناقة  في يومك بالليل أو النهار مع هذه الحلقة العصرية والأنثوية متعددة الطبقات وبها من الكريستال ما يجعلها تشع جمالًا عندما يسطع عليها ضوء الشمس بالنهار خاصًة.

يضئ خاتم موسيل الأسود المطلي بالروديوم ببراعة مع عرض جريء من بلورات سواروفسكي المطبقة يدويا في مزيج من الأشكال الفضية الرائعة والجاذبة.

تتميز هذة المجموعة الجديدة بالسحر والإبداع الخاص بمصمميها حيث أنها تجعل إطلالتك ناعمة وأنثوية للغاية.

يمكنك أيضا قراءة More from author