احدث موديلات اساور الذهب مرصعة بالاحجار الكريمة

اساور مزينة بالأحجار الكريمة لإطلالة متألقة، اذا كنتي من الفتيات العاشقات لقطع اساور قة فبالتأكيد لن تكتمل اطلالتك بدون ترصيعها بالأحجار الكريمة المميزة و متفردة من نوعها.
تتنافس دور المجوهرات العالمية لجذب أنظار السيدات اللواتي يعشقن العصرية والتميز عن طريق ترصيع مجوهراتها بالاحجار الكريمة، فهذه هي الصيحة العصرية لهذه الفترة وهي مهداة خصيصًا للمرأة المتألقة الراقية التي تحب التفرد.

لذلك نقدم لك اليوم مجموعة من اساور ذهب مرصعة بالاحجار الكريمة الراقية لتضفي عليك السحر الخاص الذي يأسر القلوب إليه ويتناغم مع شخصيتك ليعكس الدلال الأنثوي والرقة.

 

إطلالة جذابة مع اساور ذهب مرصعة بالاحجار الكريمة

قدمت لنا دار المجوهرات الإيطالية بولغاري اساور متميزة غنية بالألوان الزاهية المتألقة، حيث رصعت الذهب الوردي بأحجار الروبليت، احجار التورمالين ذو اللون الوردي، حجر الجمشت، وكذلك شرائح من عرق اللؤلؤ الابيض مع الالماس البراق المشع لتعطي سوار أنيق يعانق معصمك ويضفي عليه الجمال.

كذلك من بياجيه سوار تحت عنوان cuff فاخر من الذهب المطروق مرصع ببريق الالماس وفخامة الاكوامارين مع الياقوت الوردي ليضفي عليك السحر والجمال الخلاب ولإطلالة مميزة بأحد السهرات أو المناسبات السعيدة.

اما اسوارة بيت ديور فهي مختلفة تمامًا عن الآخريات هي مصممة خصيصًا للمرأة الراقية والعصرية المفعمة بالحيوية والنشاط من الذهب الوردي مع التصميم التاريخي الفاخر.
مرصعة باحجار الالماس البراق مع الاوبال الاثيوبي الابيض المتألق.
اسوارة اخرى من ديور مرصعة بالاحجار الكريمة الزاهية التي تضفي الروح الشبابية والعصرية على المرأة وتتوجها التورمالين الوردي بالوسط إلى جانب العديد من الاحجار الملونة.

ومن علامة فان كليف أند أربلز انتقينا لك اسوارة من الزمرد الملكي مترفة بفخامة ملكية من الذهب الابيض مع الالماس المتألق البراق  وحجر الزمرد الاخضر الرائع مضافًا إليه اللؤلؤ الأبيض لتضفي عليك الجمال الذي تحلم به المراة وتتباهى به في جميع المناسبات السعيدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author