احدث فساتين خطوبة لبنانية من انستقرام موضة 2017

 

 

تحتل الأزياء اللبنانية مكانة كبيرة وسط الموضة العالمية خاصة فساتين خطوبة أو السوارية، قد يكون ذلك راجع لإشتراك العديد من المصممين اللبنانيين بالموضة العالمية خاصة أسبوع الموضة، وأخرها أسبوع الهوت كوتور بباريس، مثل إيلي صعب وزهير مراد.

حيث أطلق الاثنين عدد من فساتين خطوبة وسهرة للصيف بأخر مجموعاتهم لعروس 2017 غاية في الأناقة والتنوع.

 

فساتين عروس 2017

 

 وقد بدأ العد التنازلي لكثير من الفتيات اللاتي يستعدن لإقامة حفل خطوبتهن في  أيام الصيف، حيث أبدع مصممي هذا العام في إطلاق فساتين خطوبة إليكي سيدتي خاصة فساتين إيلي صعب ومراد زهير.

واتسمت الموضة هذا العام ببساطة والنعومة، كما تميزت ألوانها بدرجات الباستيل والألوان الصريحة، ومن أبرز التفاصيل التي كانت بفساتين إيلي صعب لهذا العام الدانتيل، فيما اعتمد جورج حبيقة على التول .

كما قدمت ريم عكرا في مجموعتها لهذا الصيف الألوان الجريئة فمزجت بين اللون الأحمر والفوشيا في فستان واحد، كما قدمت  التفاصيل اللماعة بطريقة ناعمة لا تشغل عين المشاهد، واعتمدت في التصمميات نفسها على الرقة والبساطة والقصات الانسيابية.

 

فيما ضمت مجموعة أزياء فساتين الخطوبة والسهرة لمراد زهير المصمم العالمي، تشكيلة راقية من الألوان الجريئة مثل الأحمر والأزرق، كما كانت ألوان الباستيل الناعمة مثل الورد والأزرق السماوي عامل مشترك بين مجموعة زهير وصعب.

وتعددت أذواق المجموعة حسب ذوق كل عروس، فللعروس صاحبة الذوق الجريء قدم المصمم اللبناني فساتين على شكل حرف  v  من عند الرقبة والفساتين ذات الأكمام الطويلة.

أما بالنسبة للموضة العالمية فهي تتماشي كثيراً والأزياء اللبنانية فالإتجاه الأكبر بفساتين السوارية هو ألوان الباستيل الناعمة مع قصات التول والدانتيل والتي تضفي لمسة رومانسية تحتاجها كل عروس في يومها المميز، والإتجاه الأخر وهو الألوان الجريئة الممزوجة معاً بجانب قصات ناعمة فيعتمد الفستان هنا على وضوح وجرأة الألوان وليست قصة الفستان .

يمكنك أيضا قراءة More from author