احدث صيحات ماكياج العروس لعام 2016

لطالما تحلم كل فتاة أن تحصل على لقب اجمل عروس، ولكن هذا لا يتحقق إلا بعد أن تحظى بماكياج مثالي يمنحها لمسات جذابة، ولهذا قررت “الراقية” ان تمدك باحدث صيحات الماكياج لعام 2016، سواء في ألوان العيون أو في كحل العين أو لون أحمر الشفاه وحتى شكل الحاجبين.

الحواجب: لأنها المنطقة الأكثر بروزا في الوجه، ينصح بالاهتمام بها جيدا واعتماد موديل يناسب شكل الوجه مع تحقيق التناسق، لكن الأبرز هذا العام هو الحواجب المقوسة أو الحواجب الطبيعية من دون أن تكون محددة.

عيون القطة: تتربع موضة ماكياج السموكي للعين على عرش صيحات 2016، ويستمر الماكياج السموكي، ولكن بألوان أكثر جرأة وتحديدا الأسود والبني مع بعض الألوان الزاهية كالأخضر والبرتقالي، مع الحرص على اختيار ألوان تناسب لون بشرة العروس.

إضاءة العين: يعود الغليتر هذا العام في رسم العيون، ولكن في نهاية طرف العين، إذ يمنح مظهر العروس بريقا متألقا في الصور التذكارية.

الشفاه: تبرز الألوان الداكنة على شفاه العروس، مانحة مظهرا جذابا ومفعما بالأنوثة والأناقة، ومن أبرز هذه الألوان الوردي والبنفسجي.

كما نمدك ببعض الممنوعات التي عليك تجنبها في ماكياج العرس:

أولا: على صعيد المكياج الخاص بالعروس لا بد من التنبه إلى عدم استعمال الماكياج السائل أبدا، فهذا النوع من الماكياج يؤدي إلى اظهار التعرق الذي قد تتعرض له العروس كونه غير قادر على امتصاصه، فتنهمك العروس بتجفيفه باستمرار.

ثانيا: الماكياج اللامع هو من الاخطاء الكبيرة والخطرة التي قد تقوم بها العروس في يوم زفافها، الامر الذي يعتبر مسيئا إلى اطلالتها في الصور خصوصا أنها ستكون محط تصوير الجميع. لن يساعد الماكياج البراق واللامع في الحصول على صور رائعة ومميزة للعروس.

ثالثا: من الامور الممنوعة ايضا في ماكياج العروس، نذكر استعمال اللون الاحمر لاحمر الشفاه، فمهما كنت من محبات اللون الاحمر، إلا أنه لن يكون مناسبا ابدا لاطلالتك في يوم زفافك، وهذا الامر قد يسيء إلى مظهر شفتيك ولن يمنحك صورا جميلة كما تريدين.

رابعا: تفادي عند تطبيق ماكياج العروس الانيق واللافت اللجوء إلى كريم التسمير الذي لن يبقى طويلا على الوجه، وهذا الامر يعتبر مسيئا لإطلالة العروس خصوصا في الساعات الاخيرة من الليل، حيث سيخف تدريجيا إلى أن تعودي إلى لون بشرتك الطبيعية.

خامسا: أيضا من الامور الممنوعة في ماكياج العروس هو استعمال المواد الاصطناعية كالرموش مثلا، فلا تبالغي باستعمالها لأنها لن تكون مفيدة على صعيد التمتع باطلالة ناعمة ومفعمة بالانوثة.

Tags

مواضيع ذات صلة