احدث صيحات المكياج لعروس خريف 2017

في كل موسم تظهر موضة مكياج مختلفة ومبتكرة، دائماً ما تحظى العروس  باهتمام عشاق الموضة والأناقة، ولذلك سنتعرف فيما يلي على أحدث صيحات المكياج لخريف وشتاء 2017- 2018.

 

احدث صيحات المكياج لعروس خريف 2017

 

أحدث صيحات المكياج لعروس خريف  2107 

إن أكثر ما يلفت الانتباه للعروس هي رسمة العينين ولون الروج الذي تضعه، فهما الذي يمنحا العروس إطلالة خاصة ومميزة، ومن أكثر ألوان الروج  الرائجة خريف 2017 هي الدرجات الداكنة حيث أنها احتلت المركز الأول بلا منازع في إطلالات عارضات الأزياء خلال أغلب عروض الأزياء حيث اختلفت هذه الألوان والدرجات بين ألوان العنب الداكن، البرغندي، البني ولون البرقوق الداكن.

 

احدث صيحات المكياج لعروس خريف 2017

 

ألوان الروج الرائج لعروس خريف 2017

تظل موضة اللون الأحمر هي الموضة الوحيدة التي لا تختفي أبدًا فهي موجودة في جميع المواسم والإطلالات المميزة، لما يضيفة اللون الأحمر من أنوثة وجاذبية للمرأة في جميع إطلالتها سيما إطلالة يوم زفافها.

كما تنتشر الألوان الوردية بشكل كبير للغاية حيث تعتبر الألوان الوردية بدرجاتها من أكثر ألوان الروج الرائجة  للغاية هذا الموسم، حيث تضفي الألوان الوردية إشراقة وإطلالة رائعة للعروس يوم زفافها.

يبدو أن الموضة تتجه بقوة نحو درجات الألوان القوية التي تبرز الشفاة، حيث انتشرت درجات اللونين الأسود والبني بين العرائس اللاتي يرغبن في إطالة  غريبة ومختلفة سوء بطريقة مات أو لا معة.

 

احدث صيحات المكياج لعروس خريف 2017

 

مكياج الآيلاينر المجنح لعروس خريف 2017

ما زالت موضة الآيلاينر التي انتشرت منذ بضع سنوات مستمرة ، ففضلًا عن اعتماد العديد من الفتيات هذا اللوك الخاص بالعينين في إطلالتهم العادية وإطلالتهم أيضًا في المناسبات الخاصة، تعتمده الكثير من الفتيات في أعراسهن حيث أن هذا للوك يمنح عينيهم إطلالة براقة وجذابة  بالإضافة إلى أنهم لا يحتاجون عند وضعهم الآيلاينر إلى وضع الكثير من ظلال العيون الذي لا تفضل بعض الفتيات الإكثار منه بدون داعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author