احدث تنانير صيفية للاطفال من انستقرام موضة 2017

الصيف هو موسم الحرية والحياة التي مليئة أشعة الشمس، والهواء النقي، والمشي والسفر، وتتناسب موضة الصيف دائما مع هذه الأنشطة وذلك للنساء والأطفال على حد سواء، حيث أن الموضة هذه السنة هي تنانير صيفية للاطفال.

 

تنانير صيفية للاطفال لصيف 2017

 

تعتبر ملابس الأطفال من أكثر الأزياء والتصميمات التى يصعب على الأمهات أن تختارها لبناتها، وذلك نظرًا  لتغير الموضة  العالمية كل عام وأحدث تقليعات لكل موسم.

 

تعتبر االألوان المزركشة  موضة ملابس الأطفال هذا العام، لأن فصل الصيف من أكثر المواسم التى تحتاج إلى ارتداء الملابس البعيدة عن الأسود والألوان الداكنة التى ترفع من درجة حرارة الجسم، وخاصة بالنسبة لبشرة الأطفال كما أنها تؤثر على خامة القماش وتجعلها غير مريحة بالنسبة للجسم وخاصة بشرة الأطفال.

وبالإضافة إلى حب الأطفال للألوان المحيوية والتى تمدهم بالطاقة.

وشهد هذا الصيف تنوع كبير في موديلات التنانير للأطفال، فمنها المصنوعة من الدانيتل، القطن، الشيفون والتول.

احدث تنانير صيفية للاطفال من انستقرام موضة 2017 احدث تنانير صيفية للاطفال من انستقرام موضة 2017 احدث تنانير صيفية للاطفال من انستقرام موضة 2017 احدث تنانير صيفية للاطفال من انستقرام موضة 2017

ألوان متنوعة لأزياء الاطفال بالصيف

تنوعت ألوان التنانير بشكل ملفت هذا الموسم فغلب الزهري، الأبيض، البيج، البينك والأزرق في بيوت الأزياء العالمية المتخصصة في أزياء الأطفال مثل دويتشى أند غابانا وفيرسيتشي وغيرهم.

أيضا تنوعت أشكال التصميمات للتنانير، فظهرت التنانير ذات الكشكشة أو المعرقة بالورود.

احدث تنانير صيفية للاطفال من انستقرام موضة 2017

 

مشاهير طبقت موضة تنانير صيفية للاطفال

وهناك بعض الأمهات من المشاهير في العالم التزمت بهذه الموضة مع بناتها، كان منهم  المغنية فيكتوريا بيكهام زوجة لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، والتي عرفت دائمًا بالأناقة واتباعها لأحدث الصيحات العالمية، فظهرت ابنة فيكتوريا مع والدتها في الفترة الأخيرة وهي ترتدي التنانير القصيرة أيضًا بألوان وتصميمات ناعمة وراقية.

وهناك اتجاه في الموضة  العالمية انتشر مؤخرًا وهو ارتداء ملابس مماثلة للأمهات مع بناتهم أو آباء مع أبنائهم، يمكنك تطبيقها مع أطفالك.

يمكنك أيضا قراءة More from author