احدث احذية كلاسيكية نسائية موضة الصيف

 

 

 

ارتدي احذية كلاسيكية نسائية  لجمال طلتك وأناقتك وإضفاء رونقاً خاصة عليها، حيث يتميز التصميم المغلق بالأناقة والرقي ويفصح عن الكثير من الأنوثة والاختلاف، وقد اختلفت وتنوعت تصاميم  احذية  كلاسيكية نسائية ف الآونة الأخيرة في الموضة العالمية وخلال عروض الأزياء لصيف عام 2017.

 

الموضة العالمية لا تخلو من احذية كلاسيكية نسائية

 

بدأ التنوع  والتجديد  في أشكال الأحذية الكلاسيكية النسائية منذ صيف 2016، حيث  أصدرت غوتشي الأحذية المسطحة وذات الكعب العالي، والكعب العريض  وظهر في عروض المجموعات الصيفية مثل عرض ديور، وميو ميو، كما ظهر بأطوال مختلفة يمكن أن تناسب ذوقك وإطلالتك، وهذا النوع من الأحذية يعزز توازنك ويعطيك ثقة وراحة أكبر خلال المشي.

 

وعلى الرغم من أن الأحذية المسطحة تتربع على عرش الموضة النسائية في صيف 2017، لتمنح المرأة مظهراً عملياً وإحساساً مريحاً حسب مجلة “إيلي” الألمانية،  إلا أن الأحذية الكلاسيكية  فهي من  أساسيات  الموضة لا يمكن الاستغناء عنها كل عام فتأتي على رأس الموضة لهذا العام،  حذاء اللوفر الكلاسيكي بلا أربطة، بالإضافة إلى حذاء الميول “Mule” المغلق من الأمام والمفتوح من الخلف، ولإطلالة لا تخلو من الجاذبية والأناقة، أيضاً ظهرت لدى بوتيغا فينيتا،  وايرديم حيث تميزت بالأناقة والسحر.  

 

و يمكن للحذاء الكلاسيكي أن يصلح للحفلات والسهرات أو المناسبات العملية  و حتى الإطلالات الكاجوال والرسمية، كما انها تناسب مختلف الملابس النسائية مثل الفساتين والجينزات  والتنانير وغيرها.

 

نسقي حذائك الكلاسيكي مع إطلالتك

 

إذا كنت من محبات الاناقة  فلابد لكي أن تعلمي أهمية تنسيق الأحذية المناسبة مع الملابس، حيث يمكن لسوء اختيار الحذاء أن يشوه إطلالتك ويقلل من جمالها، لذا  قد تجدين سيدتي أن اختيار الأحذية الكلاسيكية  خاصة هذا الصيف هو الحل الأبرز والأسهل لكي، ويمكنك ارتداءه مع فساتين السهرة.

 أيضاً تجنبي “الباليرينا” أو الحذاء المسطح فهو لا يتناسب ومفهوم السهرة،  لأنها تعطي انطباع طفولي،  أما إذا كانت ملابسك رسمية أو خاصة بالعمل فتجنبي الألون المبهرجة في الحذاء  لعدم المبالغة،  واختاري بدلا من ذلك حذاء كلاسيكي بلون حيادي  بسيط ، و للتنزه والتسوق والإطلالات الكاجوال ارتدي الحذاء الكلاسيكي المسطح.

وتذكري دائما أن أناقتك لا تتعارض مع راحتك بالإضافة إلى ضرورة إضفاء لمستك الخاصة على ملابسك وليس إلغاء وجهة نظرك من أجل الموضة العالمية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author