احتفال عيد الأضحى المبارك في فندق القصر عجمان

اطلق فندق القصر عجمان عروض طعام رائعة لجعل عيد الأضحى المبارك أكثر تميزاً للعائلات والمجموعات. يقدم الفندق غداء العيد الفخم في مطعمه المفتوح طوال اليوم ، يومَي 23- 25 سبتمبر من 12.30 ظهراً إلى 04:00 مساءً، بسعر 139 درهم للشخص الواحد، البوفيه الفاخر يشامل مشروبات مختارة، إضافةً إلى الدخول لشاطئ الفندق ذي المناظر الخلابة ، مع باقة ترفيه كاملة للأطفال تتضمن قلعة القفز، الرسم على الوجه و البالونات .

و قال السيد فيرغال بارسيل ، المدير العام لفندق القصر عجمان ، “لقد جمع طهاتنا مزيجاً لا يقاوم من الأطباق الإقليمية والدولية لعيد الأضحى المبارك. وليمة من أفضل النكهات مع العائلة والأصدقاء للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة مع الوهج الديني و الإبتهاج التقليدي في أجواء فندق القصر عجمان الجميلة. سواء كنت ترغب بتناول غداء بالخارج ، أمسية للاسترخاء أو العشاء لدينا عروض لإغرائكم طيلة أيام العيد الثلاث “.

في ما يلي عروض العيد في فندق القصر عجمان :

غداء العيد

* المطعم المفتوح طوال اليوم 12.30 – 16.00

* 139 درهم للشخص ، شاملة مشروبات مختارة

* يتضمن السعر دخول للشاطيء إضافة إلى باقة ترفيه كاملة للأطفال

(قلعة القفز، الرسم على الوجه و البالونات)

ساعة الشيشة

نجوم لاونج 17.00 – 01.00

99 درهم شاملة مازة باردة و

شيشة مختارة

محبي اللحوم

دراجونز بليس 17.00 – 23.30

179 درهم شاملة قائمة محددة (حساء ، سلطة ،

لحوم آسيوية ، حلويات و مشروبات مختارة)

الأطفال أقل من 6 أعوام يتناولون الطعام مجاناً، و من 6 إلى 12 عام يستميعون بتخفيض 50% 

جميع الأسعار تشمل 10% رسوم بلدية و 10% رسوم خدمة

حول فندق القصر عجمان

فندق القصر – عجمان، تحت إدارة اتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة، ملاذ بديع الجمال يتمتع بموقع مناسب على بعد 22 كم من مطار دبي الدولي و11 كم من مطار الشارقة الدولي. هذا المخبأ الجذاب، مقام على شاطيء خاص، وهو فندق تراثي له روح عصرية. يوفر الفندق مستوى غير مسبوق من الفخامة، مع مشاهد آسرة للخليج العربي مما يجعل منه مقصدا في حد ذاته. ومن خلال التوازن الدقيق بين الخدمات عالمية المستوى والضيافة العربية الأسطورية، يوفر المنتجع 254 غرفة، جناحا وشقة فندقية كاملة الخدمات، مجموعة متميزة من المطاعم والقاعات، مرافق رائعة للاجتماعات والمناسبات منها أكبر قاعة حفلات في الإمارات الشمالية مثالية لحفلات الزواج والمؤتمرات، وكذلك مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه والنشاط في نادي ” لايفستايل كلوب” الذي يضم سبا ومنشأة للياقة بها أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا. تجربة ساحرة تنتظرك هنا.

Tags

مواضيع ذات صلة