اجمل عقود الماس من بياجيه

يقال بأن الماس هو صديق السيدات المفضل، بالفعل هناك العديد من النساء اللواتى يعشقن إقتناء الماس وتصميماته الرائعة، يعتبرن أنهن باقتنائها يقتنون كنزًا يدوم إلي نهاية العمر، لهذا الماس هو الهدية المناسبة والمثالية للنساء.
تحب المرأة العربية اقتناء الماس خاصًة بالسهرات السعيدة والمثالية 

 عقود الماس لإطلالة ساحرة بالسهرات السعيدة

تحب المرأة العربية انتقاء الالماس، خاصة في السهرات الليلية السعيدة، لهذا السبب انتقينا لك من دار المجوهرات العالمية بياجيه، اخترنا لك العقد الساحر وفيه قطع من الياقوت الأحمر، حتى يسطع عن تصميمه المشرق قطع الماس البراقة، محاكيًا إنارة الشمس الحمراء، يلامس عقد بياجيه اللحظات السعيدة، الأوقات الجميلة، لما يعكسه تصميمه من شكل ينبض بالبهجة، متألقًا بقطع من الماس البراق المرصع علي الذهب الوردي، وقد وضع في وسطه حجر وردي يحاكي أنوثة المرأة العصرية الجميلة، أما العقد الآخر فهو يحاكي روعة وتعانق أحجار الاسبنيل الأحمر، مع سحر الألماس الأصفر الجميل، وبريق الماس الأبيض، اما العقد الثاني فأنه يبدو مثل أشعة الشمس التي تلمع، وهذا العقد اللامع بقطع من الماس الأصفر متآلفًا مع الماس الأبيض بتصميم ناعم، فخم في ذات الوقت، محاكيًا الأناقة الفاخرة بلمسة ناعمة، جميلة، لايمكن الحديث عن بياجيه دون أن ننظر إلي عقد الذي يوجد فيه الوردة الساحرة، لذا اخترنا لك العقد المذهل بوردتين يشعان بألق الماس البراق المرصع بالذهب الأبيض.

طرق العناية بالماس

  • عليك ألا تفرطي في إرتداء خواتم الألماس خاصتك، حيث أنها جاذبة للشحوم التى تقوم بالتراكم فوقها، وهذا مما يجعل عملية إبقائها لامعة ونظيفة طوال الوقت صعبة.
  • قومي بنقع عقد الألماس في مزيج من الماء الدافئ، منظف غسل الأطباق السائل لديك، في وعاء لمدة لاتقل عن ثلاثين دقيقة تقريبًا، ثم قومي بإستخدام بإحضار فرشاة الأسنان ذات الشعيرات الناعمة، استخدميها حتى تزيلي الأوساخ من فوقه.
  • لا ينصح باستخدام المنظفات التى تحتوى علي الأمونيا، أو الأحماض الكيميائية، حيث أن من الممكن أن تؤذي بشرتك مثلما أنها تؤذي المعادن، مثل الذهب والألماس.
  • أيضًا عليك ألا تقومي بإستخدام بيكربونات الصودا أو معجون الأسنان، لأنهم من الممكن أن يؤدوا إلي حدوث خدوش بسيط علي معدن الخاتم خاصتك.
  • ينبغي عليك أن تقومي بتنظيف القطع النفسية، أو الخواتم ذات الأحجار الكبيرة بالماء فقط من غير أن تضيفي له شئ، ثم جففيه بواسطة قماشة ناعمة خالية تمامًا من الوبر، أما قطع التى تكون صعبة التنظيف، ابقيها بعيدة عن أجهزة تنظيف الحلي التى تستخدم الموجات فوق الصوتية.

يمكنك أيضا قراءة More from author