ابو حفيظة يتسبب في مشكلة بين السبكي واحمد فهمي

ينوي المنتج المصري احمد السبكي مقاضاة كل من الفنان احمد فهمي والكاتب شريف نجيب، مؤلفي فيلم “الفيل الأحمر”، والذي سيقوم ببطولته الإعلامي أكرم حسني، متقمصا شخصية “سيد ابو حفيظة”، وذلك نتيجة لخسارته العديد من العروض بسببهما.

وعلم موقع “مشاهير” أن السبكي أكد أن المؤلف كان متعاقدا معه لانتاج الفيلم، لكنه فوجئ به يتعاقد مع شركة انتاج اخرى، مما تسبب في خسارته، حيث أنه اعتذر عن انتاج العديد من العروض السينمائية الاخرى ليتفرغ لهذا الفيلم .

ويشارك أكرم حسني في بطولة فيلم “الفيل الأحمر” كل من أحمد فهمي وحمدي الميرغني وأحمد فتحي، وهو من إخراج معتز التوني وإنتاج شركة نيوسنشري.

والجدير بالذكر أن الإعلامي اكرم حسني مقدم برنامج “أسعد الله مسائكم” على شاشة mbc مصر، تبرأ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من قناة تدعى “أبو حفيظة” واصفا إياها باستغلال اسمه والزج به.

ودشن الإعلامي ” هاشتاج ” يحمل اسم أبو حفيظة، قنوات تحت السلم، وحقوق الملكية الفكرية، معلنا عن رفضه التام لهذه القناة، وكتب حسني: “بلغني للاسف الشديد أن في قناة تلفزيونية اتعملت باسم #ابو_حفيظة .. و أنا بأعلن رفضي التام لاستغلال اسمي والزج بيه في تأسيس قناة مجهولة الهوية و اذاعة محتوي غير خاضع لأي رقابة”.

وتابع: “وباعلن من خلال صفحتي التبرأ من أي محتوي بيتقدم عليها و هاتخذ جميع الإجراءات القانونية اللي بتحمي حقوق الملكية الفكرية سواء ليا أو لاصحاب الأعمال اللي بتتعرض علي القناة دي #ابو_حفيظة #قنوات_تحت_السلم #حقوق_الملكية_الفكرية”.

Tags

مواضيع ذات صلة