ابنة جويل ماردينيان تتصل بجاستين بيبر وتصرخ..؟!

حرصت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، على مشاركة متابعيها بنشر مجموعة من الفيديوهات التي أثارت موجة من الانتقادات في صفوف النّاشطين، وذلك عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”.

وتفيد “مشاهير” أن ابنة جويل “ايلا” التي تبلغ من العمر 6 سنوات ظهرت في الفيديوهات، وهي تصرّح لوالدتها أنّها ترغب بالتحدّث مع الفنّان العالمي جاستين بيبر، وتكشف له عن حبّها ورغبتها بأن يكون حبيبها، فقامت جويل على الفور بالاتّصال بيبر، الذي تكلّم مع ايلا وتفاعل معها. 

هذا واحتفلت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان مؤخرا بعيد ميلاد ابنتها ايلا الـ 6 وسط أجواء فخمة ومبهجة وبحضور أصدقاء صغيرتها التي ظهرت بكل أناقة حيث ارتدت فستانا باللون الأبيض ووضعت القليل من الماكياج مع تسريحة شعر مميزة. 

جويل مردينيان شاركت جمهورها عبر موقعي سناب سات و انستغرام بصور وفيديو من عيد ميلاد ابنتها وتحضيراته حيث ظهرت ايلا أثناء تصفيف شعرها عند الكوافير استعداد للاحتفاء بهذه المناسبة، وخلال تلقي ايلا مفاجأة في عيد ميلادها.

وكان قالب كيك على شكل مجسم فرس ابيض  كما خطف قالب الكيك الفريد الأضواء بعدما اعتلاه مجسد لفرس ابيض ما أثار التساؤلات عنه إلا أن جويل ما لبثت وان كشفت أنها أهدت صغيرتها بالفعل فرسا باللون الأبيض بهذه المناسبة السعيدة. 

جمهور جويل مردينيان انهالوا عليه بالتعليقات المهنئة لابنتها الصغرى وأشادوا بجمال طفلتها، متمنين أن لا يحرمهما الله من بعض.  

Tags

مواضيع ذات صلة