ابنة ايتن عامر تخرج من المستشفى

كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر شقيقة الفنانة المصرية آيتن عامر، عن تحسّن صحة ابنة شقيقتها، وخروجها من الحضانة في المستشفى بعد أن أثبتت سلسلة من الاختبارات أن حالتها الصحية مستقرة، و قد بدأت الطفلة تتنفس بنسبة 70% بطريقة طبيعية.

ويشير موقع “مشاهير” أن ابنة ايتن عامر وضعت في حضانة فور ولادتها لاستكمال نموها وهو ما اضطر إلى أن تظل والدتها إلى جوارها باحد المستشفيات الاميركية ، قبل أن تعود إلى مصر، من أجل استكمال علاج ابنتها.

اول ظهور بعد الولادة

ونشرت الفنانة ايتن عامر، صورة جديدة لها ظهرت عليها علامات التعب والإرهاق، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، والتي تعد أول صورة تنشرها بعد ولادتها لابنتها الأولى في أمريكا، وعلقت “آيتن”، على الصورة قائلة: “وحشتوني وشكراً لكل اللي كانوا بيسألوا عليا”.

شقة فيصل

ومن جهة أخرى، انضمت النجمة آيتن عامر لبطولة مسلسل “شقة فيصل” مع النجوم نسرين أمين، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحى، وثراء جبيل، ووائل نور، لتكون آخر المنضمين للمسلسل، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل. 

وتصور حاليًا المخرجة شيرين عادل أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول 4 شباب يتقابلون معًا وكل شخص فيهم يتأثر بمواقف الآخرين، ويسعون لتحقيق حلمهم، ويعكف السيناريست محمد صلاح العزب على كتابة الحلقات الأخيرة للمسلسل.

Tags

مواضيع ذات صلة