ابنة أصالة تحصل رسمياً على الجنسية المصرية.. فما السبب؟!

أعربت شام الذهبي ، ابنة الفنانة السورية أصالة ، عن سعادتها الشديدة بحصولها على الجنسية المصرية يوم 24 ديسمبر الماضي ، حيث شاركت محبيها بنشر صورة لها على حسابها على “انستجرام”.

وأرفقت شام الذهبي الصورة بتعليق قالت فيه: “مصرية رسميا” ، على الرغم من أن شام من أبوين سوريين فهى ابنة أصالة من طليقها السوري أيمن الذهبي، إلا أنها تعيش مع والدتها وزوج والدتها المخرج المصري طارق العريان في مصر ، ولكنها حصلت على الجنسية لزواجها من رجل مصري وهو أحمد محمد جوهر.

أصالة نصري تعود لتقديم البرامج من جديد

ومن جانب أخر ، تحضر النجمة أصالة نصري، لتقديم برنامج جديد، سيكون مختلفا شكلاً ومضموناَ عن برنامجها السابق “صولا”.

 وسيحمل البرنامج اسم “صولا لايف” بشكل مبدأي ومن المحتمل تعديله، وسيتم استضافة نجوم من مختلف مجالات الفن، ليس على صعيد الغناء فقط، ومن المتوقع تقديمه بشكل مباشر مع وجود جمهور حي داخل الأستوديو.

 تدرس “نصري” حاليا الفكرة مع زوجها المخرج طارق العريان لتحديد تفاصيل البرنامج، من موعد عرضه إلى الاتفاق مع الضيوف والشاشة التي سوف تبثّه.

أول تجارب أصالة في مجال تقديم البرامج

 يشار إلى أن “نصري” خاضت أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج عبر برنامج “صولا” وهو برنامج حواري غنائي، استضافت خلاله كثير من نجوم الغناء والتلحين والشعر، على مدار ثلاثة مواسم، وحقق البرنامج خلال هذه المواسم الثلاثة نجاحا ونسب مشاهدة عالية.

Tags

مواضيع ذات صلة