ابرز اطباق عشاء حفل الاوسكار 2016

يقدم الطاهي الشهير والعالمي وولفجانج باك صاحب سلسلة مطاعم Spago وChinois اطباق الطعام المقدمة في حفل توزيع جوائز الاوسكار منذ 22 عاما، وهذا العام افصح وولفجانج بعد حفل توزيع الجوائز، عن بعض الأطباق المقدمة لالمع نجوم هوليوود.

وقال الطاهي ضاحكا إنه لا يدري إن كان سيقدم دب للنجم ليوناردو دي كابريو، في إشارة منه إلى مشهد تعرضه لاعتداء وحشي من دب في أحدث أفلامه The Revenant.

وكشف وولفجانج أن بين اصناف المقبلات وفواتح الشهية في حفل الاوسكار: الأفوكادو مع الفجل واصبع الليمون، وضلع من اللحم يقدم مع بوريه القرنبيط والزبيب الذهبي، إلى جانب أطباق وولفاجانج الشهيرة، ومنها السالمون المدخن في صورة تماثيل الاوسكار.

وأضاف وولفجاج باك أن قائمة طعامه الخاصة بحفل عشاء الاوسكار لن تخلو من لوح ثلجي يضم أصناف من سمك السوشي، أما بالنسبة لقائمة الحلويات، فأفصح بأنها ستضم مصاصات كاراميل في صورة تماثيل الاوسكار، وقوالب “كاب كيك” جوز هند نباتية.

يشار أن وولفجانج باك بدأ العمل وهو في عمر الـ 24، وبعد مرور 4 عقود من نجاحه فيها، اصبح يمتلك 60 فرعا من مطاعمه Spago وChinois في انحاء مختلفة من العالم، فضلا عن مشروبات ومؤلفات وأدوات مطبخ تحمل اسمه. 

Tags

مواضيع ذات صلة