إيلي صعب يفتتح مقرّاً رئيسياً له في لندن 

افتتحت دار إيلي صعب مقرّاً رئيسياً لها في العاصمة البريطانية، لندن، في قلب جادّة مايفير Mayfair الفاخرة، وتحديداً في الرقم ?? من شارع بروتن Bruton Street في مبنى أثري تاريخي فخم مؤلّف من أربع طبقات. وهو الثالث عالمياً الذي يتضمّن صالوناً للهوت كوتور، بعد باريس وبيروت.

يخصّص المقرّ الفخم مساحات لمجموعات إيلي صعب المختلفة من فساتين الأعراس التي تدعو الى الحلم، الى الألبسة الجاهزة والحقائب والأحذية والإكسسوارات والعطور. أما قمّة الفخامة فتتمثل في صالون للألبسة الراقية، يمكن ولوجه عبر مدخل خاص، يستقبل الزبونة الراغبة في فستان مترف لمناسبة مميّزة تطبع حياتها.

وتعاون صعب مع وكالة RDAI المكلّفة ترجمة أفكاره التصميمية وشغفه الكبير في الهندسة الداخلية، في ديكور المبنى الذي يحمل بصمة الدار الفنّية، ويجمع بين ثلاثي الأنوثة والفخامة والحداثة، ليكون تحفة هندسية فريدة غنيّة بالتفاصيل والضوء، تليق بعالم إيلي صعب. ويتضمن المقرّ العناصر الأساسية التي طبعت ديكور بوتيك باريس جورج الخامس، كالمرايا الشاهقة وزجاج المورانو والرخام المزيّن والثريات وغيرها. واحتراماً للإرث التاريخي الذي طبع المبنى لسنوات، حافظ صعب على بصمات فنّية معيّنة فيه، مضيفاً إليها لمسات عصرية.

ويعزّز افتتاح المقرّ من تواجد دار إيلي صعب في العاصمة البريطانية، المتمثّل في متجر “هارودز” الشهير في قسم Super Brands، ويكمل خريطة توسّع الدار عالمياً في عواصم الموضة الكبرى، من خلال افتتاح بوتيكات رئيسية Flagship Stores في ????.

Tags

مواضيع ذات صلة