إيلي جولدينج تنفي شائعة حملها في طفل الأمير هاري

المغنية البريطانية الشهيرة إيلي جولدينج (Ellie Goulding) تعرف بأنها واحدة من الأصدقاء المقربين للأمير هاري (Prince Harry) ولقد مرت مؤخرا بموقف محرج للغاية عندما اضطرت لنفي شائعة صادمة تحدثت عن حملها في طفل الأمير هاري وكان ذلك أثناء ظهورها في اتصال مصور عبر video link على البرنامج الأسترالي “The Project” للترويج لأغنيتها المنفردة الجديدة وهي ضمن الموسيقى التصويرية الخاصة بفيلم ” Bridget Jones’ Baby”.

إيلي جولدينج 29 عام، سئلت أثناء ظهورها في البرنامج عما إذا كانت شخصيتها في الحقيقة أقرب إلى شخصية بريدجيت جونز من سلسلة أفلام ” Bridget Jones” أم شخصية أناستازيا (Anastasia) وهي الشخصية الرئيسية في الفيلم الشهير ” Fifty Shades of Grey” (جولدينج سئلت عن ذلك لأن شاركت أيضا في الموسيقية التصويرية لهذا الفيلم بأغنية منفردة)، ولقد أجابت جولدينج على ذلك قائلة: “أعتقد أنني أكثر شبه بشخصية بريدجيت… ولكن الحقيقة أنني لا أشبه أي من الشخصيتين تماما”.

جولدينج تابعت بعدها قائلة: “أعتقد أنني بالتأكيد أكثر شبها بشخصية بريدجيت، وخاصة في أحدث أفلام السلسلة أنها تقوم بالكثير من الأشياء التي أرى فيها نفسي وهي تشرب مثل السمكة”.

مقدمة البرنامج كاري بيكمور (Carrie Bickmore) عادت لتسألها: “ولكنك لسا حاملا أليس كذلك؟ فقط لنجعل الأمور واضحة بهذا الشأن”، ولقد أجابتها جولدينج وقالت: “لا لست حاملا”.

بيكمور عادت لتسألها من جديد وبجرأة عما إذا كانت حامل في طفل الأمير هاري وقالت: “إذا أنت لست حاملا في طفل الأمير هاري أيضا أليس كذلك؟”، جولدينج تعاملت مع هذا الموقف المحرج مثل المحترفين وقالت ضاحكة: “من فضلك لا تقولي تلك الأشياء التي ستجعلني أحمر خجلا. انظري الآن لقد أصبح وجهي أحمر اللون، لقد كان لدي شعور قوي حقا أن سؤال مثل هذا سيأتي يا لكم من أناس أشقياء”.

إيلي جولدينج أصبحت صديقة مقربة للعائلة المالكة البريطانية والأمير هاري منذ أن قامت بالغناء في حفل زفاف الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) في شهر إبريل في هذا العام ولقد بدأت الشائعات التي تتحدث عن وجود علاقة رومانسية بينهما بعد ظهورهما معا وهما يتبادلان الضحك والحديث خلال مباراة للبولو، جدير بالذكر أن شائعات مواعدتها للأمير هاري 32 عام، قد ظهرت عدة مرات خلال السنوات القليلة الماضية إلا أن جولدينج أصرت على أنها والأمير هاري صديقان جيدان فقط.

Tags

مواضيع ذات صلة