إيقاف مذكرة اعتقال تايجا بعد توصله لاتفاق مع مالك منزله السابق

مذكرة اعتقال مغني الراب تايجا (Tyga) تم إيقافها رسميا عن طريق المحكمة في يوم الجمعة في الساعة الثامنة والنصف صباحا بعد أن توصل تايجا إلى اتفاق قانوني مع مالك المنزل الذي قام بتأجيره سابقا، ولقد تأكد شبكة ET من الأخبار من خلال الأوراق الرسمية التي حصلت عليها من المحكمة.

تايجا 26 عام، يقضي حاليا عطلة في جزر توركس وكايكوس بصحبة كايلي جينر (Kylie Jenner) وأسرتها، احتفالا بعيد ميلاد كايلي التاسع عشر، وطبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن الفريق القانوني لتايجا قد توصل لاتفاق مع مالك المنزل الذي قام بتأجيره سابقا، ولقد تأكدت شبكة ET من صحة هذه الأخبار من محامي ملك المنزل، السيد بوريس تريزون (Boris Treyzon) والذي قال في تصريح له لـ “ET” في يوم الخميس: “الأمور عادت إلى وضعها الطبيعي ونحن ننوي في يوم غد أن نطلب من المحكمة إلغاء مذكرة الاعتقال، لقد تمت تسوية الأمور في عصر هذا اليوم بين مالك المنزل وتايجا”.

بالرغم من كون المحكمة قد حكمت لصالح مالك المنزل في قضيته أمام تايجا وألزمت تايجا بدفع مبلغ 480 ألف دولار لمالك المنزل إلا أن السيد تريزون لم يكشف عن تفاصيل التسوية أو عن المبلغ الذي قام تايجا بدفعه في مقابل التسوية وذلك بسبب اتفاق السرية الذي وقع عليه أطراف القضية.

كانت مذكرة اعتقال تايجا قد صدرت في يوم الثلاثاء بحق تايجا بعد أن تغيب عن حضور جلسة المحكمة بخصوص قضية مالك المنزل التي رفعها ضد تايجا بعد أن فشل في سداد مديونياته لصاحب المنزل، وفي حالة عدم إلغاء المذكرة كان سيتم اعتقال تايجا فور عودته من جزر توركس وكايكوس إلى الولايات المتحدة.

تايجا يقضي حاليا عطلة في جزر توركس وكايكوس بصحبة كايلي جينر، وفي يوم الأربعاء نشرت كايلي على الانستغرام عدد من الصور من عطلتها في جزر توركس وكايكوس ومنها صور لها بثوب السباحة بصحبة شقيقتها عارضة الأزياء كيندال جينر (Kendall Jenner).

Tags

مواضيع ذات صلة